الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > شرطة ميسان تضع خطة امنيه لشهر محرم

شرطة ميسان تضع خطة امنيه لشهر محرم

image

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان ،اليوم الخميس، عن الانتهاء من وضع الخطة الامنية المحكمة التي سيتم تنفيذها في شهر محرم لحماية المواكب الحسينية في عموم المحافظة، وفيما بينت مشاركة كافة الصنوف التابعة لها وتأمين كل الطرق الرئيسة ونشر المفارز الثابتة والمتحركة ، أكدت على ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية وتكثيف الجهد الاستخباري والأخذ بالإجراءات الاستباقبة لإفشال مخططات المجاميع المسلحة.
وقال مدير عام شرطة محافظة ميسان اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي إن “قيادة الشرطة أنهت كافة الاستعدادات لوضع الخطة الأمنية المحكمة التي سيتم تنفيذها خلال شهر محرم لحماية المواكب الحسينية والشعائر الأخرى التي يحييها أبناء المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين (ع)”.
وأضاف الزبيدي “سيتم تأمين كافة الطرق والشوارع الرئيسة والأحياء والمناطق من خلال نشر مفارز أمنية ثابتة وراجلة وكذلك تأمين حركة المواكب الحسينية بما يضمن سير المناسبة في ظل أجواء آمنة مستقرة”، مشيراً الى أن “كافة الصنوف التابعة لقيادة الشرطة ستشارك في تنفيذ هذه الخطة”.
وأشار الزبيدي الى أنه “تم الإيعاز إلى كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة، بضرورة تشديد الإجراءات الأمنية من خلال تكثيف الجهد الاستخباري والأخذ بالإجراءات الإستباقية التي من شأنها ديمومة وضع أمني مستقر بما يضمن إفشال أي مخطط أو محاولة تريد أرباك الوضع الأمني في المحافظة”.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …