الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > شرطة ذي قار تعلن مشاركة 20 الف عنصر امني لتامين طقوس عاشوراء

شرطة ذي قار تعلن مشاركة 20 الف عنصر امني لتامين طقوس عاشوراء

image

أعلن مدير شرطة ذي قار اللواء حسن الزيدي، اليوم الاثنين، مشاركة 30 شرطية، ضمن الخطة الأمنية لشهر محرم والتي يشارك فيها 20 ألف عنصر أمني، وأشار إلى أن الشرطيات سيعملن على تفتيش النساء في قواطع العمليات الأربعة، فيما لفت إلى الخطة الأمنية ستستمر لغاية الـ15 من شهر محرم.
وقال الزيدي ، إن “خطة شهر محرم الحرام ستكون بمشاركة 20 ألف عنصر أمني من مديرية الشرطة والجيش والشرطة الاتحادية المرور والدفاع المدني وأجهزة الاستخبارات والأمن الوطني”، مشيرا إلى “مشاركة 30 مفتشة من منتسبات مديرية الشرطة و20 مفرزة كلاب بوليسية”.
وأضاف الزيدي أن “المفتشات سوق يتولين عملية تفتيش النساء في قواطع العمليات الأربع المتوزعة في مركز مدينة الناصرية”، مشيرا إلى أن “الاقضية والنواحي التابعة للمحافظة سوف تستعين بعدد آخر من النساء المتطوعات لغرض المشاركة بعملية التفتيش خلال مراسم وطقوس عاشوراء”.
وأشار الزيدي إلى أن “الخطة الأمنية تسير وفق ما مرسوم لها وأن جميع القطعات الأمنية في استنفار كامل وتنتشر بصورة مكثفة في قواطع العمليات ونقاط التفتيش والسيطرات الخارجية وعبر ثلاث أطواق أمنية”، موضحا أن “الخطة الامنية ستتواصل حتى الخامس عشر من شهر محرم الحرام”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …