الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > شرطة البصرة تضبط 28 مليون دينار من “العملات المزورة” غرب البصرة

شرطة البصرة تضبط 28 مليون دينار من “العملات المزورة” غرب البصرة

image

اعلنت قيادة شرطة البصرة ،اليوم الاحد، عن اعتقال عصابة متكونة من شخصين تمتهن التزوير وبحوزتها 28 مليون دينار عراقي من العملة المزورة في قضاء الزبير غرب البصرة ، وفيما اشارت استمرارها بالقبض على المجرمين ،اكدت ان الابلاغ عن حالة مشبوهة تسهم في اقرار الحالة الامنية.
وقالت قيادة شرطة محافظة البصرة في بيان له ، إن “قوة من الشرطة القت القبض على اثنين من عصابة تمتهن التزوير بحوزتهما مبالغ مالية مزورة في قضاء الزبير غرب البصرة تبلغ نحو 28 مليون دينار عراقي “، مشيرة الى ان “تنفيذ العملية تم بعد المتابعة والاشراف ودراسة المعلومة التي وردت الى القيادة”.
واوضحت شرطة البصرة في بيانها أن “تعاون المواطن والابلاغ عن اي حالة مشبوهة او مثيرة للريبة لها دور فاعل ومهم في حفظ وسلامة امن المواطنين”، لافتة الى ان “الشرطة تتعامل مع اي معلومة تردها وتتابع حالتها من اجل اقرار الحالة الامنية حتى التأكد منها وتنفيذ العملية ان تطلبت ذلك”.
واعلنت خلية الأزمة الأمنية في محافظة البصرة يوم في الـ(23 من تشرين الاول الحالي 2014) عن وضع خطة لتنظيم عمل مجالس العزاء في شهر محرم وحمايتها، وفيما أشارت الى ضرورة تواجد الدوائر الخدمية على مدار الساعة، أكدت شرطة محافظة البصرة على أن خطتها الأمنية تشمل حماية المواكب الحسينية وقطع الطرق القريبة منها.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …