الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > شرطة البصرة تحرر مختطفين اثنين وتعتقل 14 مطلوباً بقضايا جنائية

شرطة البصرة تحرر مختطفين اثنين وتعتقل 14 مطلوباً بقضايا جنائية

image

أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الاثنين، عن تحرير شخصين مختطفين واعتقال 14 مطلوباً بتهم جنائية مختلفة خلال عملية امنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة،( 590 كم جنوب بغداد)، فيما أكدت أنها عازمة على الحد من حالات ارتكاب الجرائم في المحافظة.

وقالت قيادة شرطة محافظة البصرة في بيان تلقت، إن “مكافحة إجرام المدينة داهمت، ظهراليوم، وكراً للخاطفين بعد جمع المعلومات عنهم ونصب الكمائن لهم واستطاعت من تحرير مختطفين اثنين في منطقة نهر العز، شمال المحافظة”.

وأضافت قيادة الشرطة أن “المختطفين هما (سعد هادي حسين) و (كرار جواد موزان) تم اختطافهما في ناحية الهوير شمال المحافظة قبل خمسة أيام”، مشيرة الى أن “الإجراءات التحقيقية لاتزال مستمرة لاعتقال الخاطفين والوقوف على أسباب الخطف”.

وأكدت قيادة شرطة البصرة انها “تمكنت من القاء القبض على 14 مطلوباً بقضايا جنائية مختلفة في عموم المحافظة”، لافتة الى أنه “تم ضبط بحوزة خمسة منهم مادة مخدرة تقدر بالغرامات مع أدوات تعاطيها”.

وشددت قيادة الشرطة انها “عازمة على أداء واجباتها من اجل الحد من ارتكاب الجرائم في عموم المحافظة وإلقاء القبض على المتهمين في حال ورود المعلومة والتأكد منها”، مبينة أن “ذلك من أجل إقرار الحالة الأمنية وسلامة المواطنين وهو هدف شرطة المحافظة الذي تبتغيه”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …