الرئيسية > اخبار الفن > شذى لـ اليسا:لا أريد ان اعلمك مثلما فعلت مع امرشا

شذى لـ اليسا:لا أريد ان اعلمك مثلما فعلت مع امرشا

أبدت الفنانة العراقية شذى حسون نقدا قاسيا للفنانة اللبنانية إليسا بسبب الطريقة التي قابلتها بها خلال تواجدهما معاً في الاردن في حفل افتتاح “روتانا كافيه” هناك، وذلك على الرغم من انها نفت استياءها من الامر قبل ذلك.

وقالت شذى :”يقال عني مغرورة (حرام) هذا غير حقيقي إطلاقا، وصراحة لم يحدث بيننا شيء مباشر، لكن يقولون ان هذه طبيعتها، لا تحب التعامل مع الناس، ربما هي لا تحب الاحتكاك بأحد، او انها تأذت من اناس حولها، ما جعلها تتصرف بهذه الطريقة الهجومية والعدائية، لكن هناك شيئا اسمه الاتيكيت وهو اسلوب وفن التعامل في الحياة”.

وأضافت: “انا لا اريد ان اعلمها “الاتيكيت” مثلما فعلت مع منى امرشا “اللي قبل منها” لكن انا اقول لها :”انها انسانة مثقفة ومنفتحة على العالم اكثر من غيرها، هناك نوع من الكلمات وآداب التواصل مع الناس نقولها مثل bonjour وbonsoir او نقول مرحبا وكيفك وأساسا كل له ستايل”.

ونفت شذى واقعة رفض اليسا لالتقاط صورة معها، وقالت:”لا لا لا دعنا نكون واضحين في هذا الامر، اولا انا لم اطلب منها صورة، وهذا كله فبركة، لم اطلب التقاط صورة معها، وهذه اول مرة اقول هذا لأنني لم اكن اريد الحديث في الموضوع. القصة ببساطة اننا كنا في الحفل وسارت الامور بأحسن حال، وعند انتهاء الحفل ، ذهبت اليها حتى اسلم عليها، وقلت لها ببساطة “شفتي مع الأسف ما أخذنا ولا صورة ” لم أقل لها أريد ان اتصور معك، انا لا افعل هذا فأنا فنانة أيضا، ربما اطلب من شاب في الاستعلامات صورة لأنه شخص وسيم مثلا ومهضوم، لكن في العموم لا اطلب صورة من فنانين بل تأتي مصادفة اذا اراد احد ان يصورنا معاً”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *