الرئيسية > اخبار الفن > شذى : لست مهووسة بالغناء ولن أستمر فيه إذا أثر علي حياتي العائلية

شذى : لست مهووسة بالغناء ولن أستمر فيه إذا أثر علي حياتي العائلية

أكدت الفنانة العراقية شذى حسون أن الغناء لم يكن هوسا لديها في بداية حياتها على الرغم من حبها الشديد له، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها ستعتزل الفن إذا أثر سلبا على حياتها العائلية.

وقالت شذى في مقابلة مع برنامج “صولا” على قناة “دبي” الفضائية الإماراتية مساء الأربعاء 16 مايو/أيار: “لم يكن لديّ هوسٌ مثل معظم الفتيات بدخول مجال الفن في بداية مسيرتي على الرغم من حبي الشديد للغناء في هذه الفترة”.

وأضافت “حاولت أكثر من مرة دخول مجال الغناء، وأن أجرب حظي في الأغاني، وقد أقدمت على الاشتراك في البرامج الفنية في العالم العربي، إلا أن الحظ لم يحالفني، حتى تمكنت من الظهور في برنامج ستار أكاديمي، والذي كان بداية انطلاقي”.

وأوضحت الفنانة العراقية أنها ترفض أن يؤثر الفن على حياتها العائلية بشكل أو بآخر، لافتة إلى أن هذا الأمر إذا حدث وأثر سلبيا على حياتها فإنها ستقوم باعتزال الفن فورا.

ورأت شذى أنها لا تنافس أي فنانة موجودة على الساحة، وأن هذا الأمر لا يشغلها على الإطلاق، موضحة أنها تعتبر نفسها فنانة مختلفة، حيث تشتغل على نجوميتها وأعمالها بغض النظر عن الآخرين أو المنافسة.

وكشفت أن الفنانة الإماراتية أحلام قد قامت مؤخرا بتلحين أول أغنية من أجلها، لافتة إلى أنها ستقوم بإضافة هذه الأغنية إلى ألبومها الجديد الذي سيصدر قريبا.

واعتبرت الفنانة العراقية أن التعامل مع الموسيقار اللبناني ملحم بركات صعب للغاية، لكنها شددت في الوقت نفسه على أن العمل معه بمثابة السهل الممتنع، لافتة إلى أنه شخصية فنية مختلفة، ويسعى إلى إخراج قدرات المطرب الذي يعمل معه بكل الطرق.

وأبدت شذى تأثرها بكل الفنانين العراقيين الذين مروا على الساحة وليس بفنان واحد كما يردد البعض، مشيرة إلى أنها لا تستبعد فكرة تجديد الأغاني العراقية القديمة، خاصة وأن هناك مشروعا ضخما لتعريف الناس بالتراث العراقي الغنائي.

وأشارت إلى أنها تستعد حاليا لتصوير ثالث فيديو كليب من ألبومها الأخير “وجه ثاني”، لافتة إلى أنها اختارت أغنية “علاء الدين” لتصويرها.

شاهد أيضاً

كيف أصبح الأطفال المشاهير على الإنترنت اليوم؟ 😮

هناك الكثير من الصور التي تنشر على الإنترنت وتحصل على شهرة كبيرة، وهي في الحقيقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *