الرئيسية > اخبار الفن > شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات “البانيو”

شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات “البانيو”

نفت المطربة العراقية شذى حسون وجود مشروع زواج من مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ لكنها أكدت وجود “ديو” من نوع خاص سيجمعهما سويا، رافضة الإفصاح عن التفاصيل.

كما استبعدت أن تكون هي المقصودة من خلال التصريحات الأخيرة للمطربة لطيفة التونسية؛ التي انتقدت فيها من وصفتهن بمطربات “السرير والبانيو”، ودافعت عن كليبها الأخير “وعد عرقوب” الذي أخرجه الراحل يحيى سعادة.

وقالت المطربة العراقية، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمناسبة زيارتها الكويت لإحياء حفل خاص، إنها لم تبادر بالرد على تصريحات لطيفة من تلقاء نفسها، إنما وجه لها سؤال وأبدت وجهة نظرها التي أيدت فيها لطيفة.

وحول كون تعليقها على التصريحات قد وضعها في مأزق، كما يقول المثل الدارج “اللي على راسه بطحه يحسس عليها”، اتهمت الصحافة بأنها أظهرتها وكأنها تدافع عن نفسها.

ونفت حسون أن تكون أغنيتها المصورة “وعد عرقوب” قد ضمت ما يخدش الحياء، سواء من رقص أو استعراض، كما أنها لا ترى في التصوير أية إساءة لكونها مطربة عراقية.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مخرج الكليب الراحل يحيى سعادة؛ لأنها تبحث دوما عن التنويع والتجديد، كما أن الجميع أعجب بالحرية والجرأة التي قدمتها، ولن ترد على من ينتقد الكليب.

وأشارت إلى أنه بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار تعاونت مع عدة شركات إنتاج، وأنتجت كذلك لحسابها الخاص أكثر من أغنية؛ لكنها استقرت حاليا مع شركة إنتاج سعودية ستطرح من خلالها ألبومها الجديد؛ الذي يضم 12 أغنية بلهجات مختلفة.

أما عن مشروع تعاونها مع مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ فقالت إنها تتعاون معه في لحن جديد، وقريبا من المحتمل أن يجمعهما “ديو” من نوع خاص.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *