الرئيسية > اخبار الفن > شذى حسون تفاوض روتانا وترفض دخول السينما

شذى حسون تفاوض روتانا وترفض دخول السينما

أكدت الفنانة العراقية شذى حسون وجود مفاوضات بينها وبين شركة روتانا للانضمام إليها إلا أنها لم تصل بعد للإطار الرسمي. واشادت شذى بالتعاون الذي تم مؤخراً بينها وبين الشركة ومشاركتها في إحياء حفل عيد الأضحى الأخير في لبنان مع الفنان ماجد المهندس مؤكدة أن علاقتها ستستمر مع روتانا سواء انضمت إلى الشركة أو لم تنضم وقالت إنها تحلم بالانضمام إليها في المستقبل القريب.

شذى قررت الاتجاه إلى الانتاج الغنائي حيث قررت افتتاح شركة خاصة بها لإنتاج ألبوماتها كما تتفاوض حالياً مع أحد النجوم لضمه إلى صفوف شركتها وتستعد حالياً لإصدار ألبومها الغنائي الجديد تنوي طرحه في 2010 ولكنها لم تحدد بعد موعداً لطرحه والذي سيكون منوعاً بين اللهجات اللبنانية والخليجية والعراقية أما اللهجة المصرية فقد قررت شذي تأجيل الغناء بها إلى ألبومات قادمة .

ونفت شذى حسون دخول عالم السينما في الوقت الحالي لأنها ترغب في إثبات نفسها في عالم الغناء وعندما تجد السيناريو المناسب فلن تتردد على الإطلاق في تمثيله – على حسب قولها .

وكانت شذى حسون قد انتهت مؤخراً من تصوير كليبها الجديد “وعد عرقوب” مع المخرج يحيا سعادة في لبنان والأغنية من كلمات عبد الله بوراد ولحن ناصر الصالح وقد تم التصوير في بعض الأماكن الأثرية اللبنانية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *