الرئيسية > اخبار الفن > شذى حسون تغني “وعد عرقوب”.. و”ديو” يجمع المهندس والماجد

شذى حسون تغني “وعد عرقوب”.. و”ديو” يجمع المهندس والماجد

في ليلة طرب أصيلة، تضم “جلسة وناسة” في حلقتها المقبلة باقة من كبار مطربي الخليج لتجمع المطرب ماجد المهندس وشذى حسون ووليد الشامي.

ويغلب على الجلسة الطابع الشرقي المبدع الذي يذكِّرنا بزمن الفن الأصيل، وتسود أجواء مليئة بالرومانسية في الجلسة المقبلة التي ستعرض الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول 2010 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش).

وتفاجئ “جلسات وناسة” جمهورها بتقديم ماجد المهندس “ديو” غنائيًّا مع راشد الماجد بعنوان “بعد ما ربك انطاك”، والتي تقول: “بعد ما ربك انطاك.. علي كمت أتكبر.. يهل جنحانك أقصار.. طير جان تكدر.. بالك تهوى وتطيح.. ريشة أنت بوسط ريح”.

يتألَّق بعدها المهندس في أغنية “حمودي” من كلمات فائق حسن من ألحان ماجد المهندس، والتي تقول كلماتها: “حبك قتلني محمد يا عيوني يا حمودي.. لا آكل ولا أشرب ودموعي فوق خدودي”، وينطلق بعدها لغناء “غاب القمر”، ويقول فيها: “غاب القمر وثريته.. كل من نام ويا مريته.. وأنا المقابل عمي.. بلكن ينطيني بنيته”.

ويطربنا المهندس أيضًا بأغنيات أخرى ليشدو “قوم درجني”، و”يا ناس”، و”وينهم”، و”ما صدقت”.

كما تحل الفنانة شذى حسون لتغني “وعد عرقوب”، و”أنا المسكينة”، و”جينا من بغداد”. ويشارك الفنان فايز السعيد بتقديم “ديو” مع وليد الشامي بعنوان “الحق عيني”، ويغني الشامي بعدها أغنية “شوفوه” من كلمات أحمد المري ومن ألحان وليد الشامي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *