الرئيسية > اخبار الفن > شذى أقرأ الكهف كل يوم في رمضان

شذى أقرأ الكهف كل يوم في رمضان

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون طقوسها الرمضانية؛ إذ تضع حجابا أبيض على رأسها في رمضان حتى تقرأ القرآن يوميا
وخاصة سورة الكهف التي قالت إنها تطرد أهل الشر والدجالين، في الوقت نفسه قالت إنها ستطلق كليبا جديدا بعد العيد تظهر فيه في شكل امرأة مجنونة.

وأضافت أن أجمل ما في رمضان اجتماع أفراد العائلة سويا، في الصلاة والصوم، وفي طاولات الإفطار أيضا، وهذا ما تحقق لي الحمد لله هذا العام.
وتوقعت الفنانة العراقية في تصريح خاص لـ mbc.net أن تكون هذه السنة هي الأخيرة التي تمضيها بعيدا عن العراق وأهله في رمضان، وأن يعمّ السلام ربوع الوطن وتذهب المشاكل إلى غير رجعة.
وكشفت أنها رغم بعدها عن العراق إلا أن هذه السنة أفضل من السنوات الخمس الماضية، حيث كانت تمضي شهر رمضان بمفردها وبعيدا عن أهلها، أما هذا العام فبرفقة والديها الذين حضرا من المغرب العربي.
أما المسلسلات التي تحرص على مشاهدتها في رمضان فهي “زهرة وأزواجها الخمسة”، و”كليوباترا” و”العار”.

كليب جديد
على الصعيد الفني، قالت الفنانة العراقية إنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي سيصدر قريبا، واعدة جمهورها بمفاجأة فنية من العيار الثقيل، كما أنها قد تطلق كليب (الساعة) على عيد الفطر المبارك، حيث تظهر فيه في شكل امرأة مجنونة.
وأضافت أن ألبومها الجديد يتضمن عشر أغنيات، تنوّعت بين العراقي والخليجي والمغربي، وشارك فيها كبار الشعراء والملحنين من العراق والخليج العربي والمغرب العربي، ومن بينهم الشاعر كريم العراقي.
ووعدت الفنانة العراقية بمفاجأة فنية من العيار الثقيل في ألبومها -الذي تنوي تصويره ككليب فيما بعد- حيث يحتوي الألبوم على أغنية خليجية من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وألحان الدكتور عبد الرب إدريس، من دون أن تفصح عن مضمون الأغنية.
وأضافت أنها ستصور إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الكليب في المغرب العربي، لكن مع مخرج لبناني، أما كليب (الساعة) الذي صورته مؤخرا في لبنان مع المخرج دجو أبو عيد فقالت “إنها ستظهر فيه في شكل امرأة مجنونة”.

أنا ويارا
من جهة أخرى، نفت شذى حسون أن يكون كليبها (شو في بينك وبينها؟) نسخة طبق الأصل عن كليب يارا (سكر زيادة)، وتساءلت: إذا كان الشكل مختلفا، والرقصة مختلفة، فما الذي يبقى غير أن ملحن الأغنيتين واحد، والمخرج واحد؟..
ونفت أن تكون عاتبة على مواطنها كاظم الساهر لأنه لم يدعها إلى حفل زفاف ابنه الكبير وسام الذي أحياه مؤخرا في بيروت، وقالت: هذه مناسبة خاصة جدا وليس من الضروري أن يدعو إليها فنانين حتى لو كانوا من العراق، أبارك لوسام وأتمنى له حياة سعيدة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *