الرئيسية > اخبار الفن > شذى: أتمنى فوز الخضر في المونديال.. ومستعدة لزيارة غزة

شذى: أتمنى فوز الخضر في المونديال.. ومستعدة لزيارة غزة

تمنت المطربة العراقية شذى حسون الفوز للمنتخب الجزائري في مونديال جنوب إفريقيا، في الوقت الذي أكدت فيه أنها ستكون من بين الأوائل على متن أية سفينة تزور قطاع غزة المحاصر.

وقالت حسون -في تصريحات خاصة إنها كانت ستشجع أي فريق عربي كان سيصل إلى النهائيات، مشيرة أنها ستتابع المونديال، وأنها تميل عالميا لفريقي البرازيل وإسبانيا.

على جانب آخر، أعربت شذى عن حزنها العميق لسقوط شهداء وجرحى في “أسطول الحرية”، وتساءلت: “كيف يمكن لما حدث أن يحدث؟ وإلى متى سنبقى كذلك، سواء في فلسطين أو العراق أو في دول عربية أخرى”.

وأكّدت أنها ستكون من بين الأوائل على متن أية سفينة تزور مجددا غزة المحاصرة وتقل على متنها فنانين عرب.
السلام في العراق

وعما إذا كانت ستغني من جديد في العراق، قالت شذى إنها ستحيي حفلا خلال هذا الصيف في مدينة أربيل شمالي العراق، متمنية أن يحلّ السلام في بغداد قريبا لتحيي فيها حفلات دائمة.

من جهة أخرى، نفت الفنانة العراقية غضبها من عدم الحصول على أية جائزة في “الموريكس دور”، مشيرة إلى أنها كانت قد حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية العامين الماضيين، ومن حقّ اللجنة هذا العام أن تختار فنانة أخرى (آمال ماهر) لتمنحها هذه الجائزة لهذا العام.

على جانب آخر، نفت شذى أن تكون أغنيتها الأخيرة (شو في بينك وبينا) من كلمات منير بو عساف وألحان جان ماري رياشي، موجهة لشخص معين، وقالت إنها نابعة من الواقع، فكثيرا ما نطرح على أرض الواقع مثل هذا السؤال: “شو في بينك وبينا؟”.

وقالت الفنانة العراقية إنّ هذه الأغنية مختلفة عما سبقتها من أغنيات لها، فهي تجمع بين الشرقي والغربي.

وحول ما إذا التقت ماجد المهندس، الذي أبدى عن محبة وتقدير لها، وقال إنه سيعطيها لحنا، قالت شذى: “لم ألتق بماجد بعد، بحكم المشاغل الكثيرة، وإنما أقول له: (أنا بانتظارك مليت).

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *