الرئيسية > اخبار مختارة > شجار في البرلمان يصل الى حد اللكمات والضرب بالعقال

شجار في البرلمان يصل الى حد اللكمات والضرب بالعقال

لا عجب ان تحدث بعض المشاكل والمشاجرات في البرلمان بين النواب أو ممثلي الأحزاب، لكن أن يصل الأمر الى حد العراك والضرب فهو أمر غير متوقع وايضا غير مقبول فهذا ينقل للمجتمع صورة ليست مثالية!! فقد تبادل نواب من الطائفتين السنية والشيعية في برلمان الكويت اللكمات والضرب بواسطة العقال والعصي خلال جلسة اثناء مناقشة قضية المعتقلين في غوانتانامو، بحسب مراسل فرانس برس.


وافاد مصادر صحفية ان الجلسة كانت تبحث “مسالة الكويتيين المعتقلين في غوانتانامو بحضور وفد من المحامين الاميركيين الذين يدافعون عنهم فقال النائب الشيعي حسين القلاف ان الموجودين في هذا المعتقل هم من خريجي القاعدة”.

واضاف “سارع النائب عن الاخوان المسلمين جمعان الحربش الى الرد قائلا ان موضوع الجلسة هو المعتقلين في غوانتانامو وليس ما تتحدث عنه وحاول اخرون التدخل ودبت الفوضى فتبادل نائبين عن الشيعة واربعة من التيارات الاسلامية السنية اللكمات والضرب بالعقل”.

والنواب الذين شاركوا في العراك ايضا عدنان المطوع عن الشيعة، ومحمد هايف ووليد الطبطبائي عن السفليين، وسالم النملان اسلامي عن القبائل، وفلاح الصواغ اسلامي مستقل.

وبعد ذلك، رفع النائب عبد الله الرومي الجلسة التي كان يتراسها بغياب رئيس المجلس جاسم الخرافي. ولا يزال اربعة كويتيين معتقلين في غوانتانامو.

وقد أعرب رئيس المجلس جاسم الخرافي عن “ألمه مما حصل في جلسة المجلس”، مؤكدا في الوقت ذاته ثقته بحكمة زملائه النواب، وحرصهم على تجاوز هذه “الأحداث المؤسفة”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *