الرئيسية > اخبار الفن > أحدث أعلانات الأفلام (The Girl on the Train, The Magnificent Seven, Jason Bourne)

أحدث أعلانات الأفلام (The Girl on the Train, The Magnificent Seven, Jason Bourne)

the-neon-demon-elle-fanning-picture

صدرت خلال هذا الاسبوع مجموعة أعلانات لأفلام هوليوودية جديدة قادمة هذه السنة تتنوع بين أكشن وإثارة وخيال علمي.

 

Jason Bourne

بعد غياب عن السلسلة لعشرة أعوام تقريباً، يعود النجم “مات ديمون” لتجسيد شخصية القاتل الأسطوري “جيسون بورن”، حيث يعود برون للظهور على الساحة في وقت يمر العالم بأزمات معاصرة عدة أبرزها التجسس. الفيلم من إخراج “بول غرينغراس” الذي كتب سيناريو الفيلم مع “كريستوفر روس”.

 

The Magnificent Seven

إعادة صنع لفيلم الكاوبوي الذي صدر في سيتنات القرن الماضي. الفيلم يروي قصة 7 محاربين يتحدون لحماية قرية من لصوص متوحشين. الفيلم من إخراج “أنطوان فوكوا” وكتابة “نيك بزلاتو” و”ريتشارد وينك” وبطولة “دينزل واشنطن” و”كريس برات” و”إيثان هوك”.

 

The Girl on the Train

فيلم إثارة وغموض مستحوى من رواية بنفس العنوان صدرت العام الماضي للكتابة باولا هوكينز وتصدرت الرواية قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا لـ 16 أسبوعا على التوالي. الفيلم يروي قصة “رايتشل” التي أثناء ركوبها القطار تشاهد أختفاء فتاة تحت جسر.

 

Independence Day: Resurgence

بعد 20 سنة على أحداث الجزء الأول والمعركة التي أنتصر فيها البشر على الفضائيين. يعود الفضائيين إلى الأرض في محاولة لتدميرها لكن البشر لهم بالمرصاد! الفيلم من إخراج “رولان إيميريش” وكتابة “إمريش” و”دين ديفلين” و”كارتر بلانشارد” ومن بطولة “جيف غولدبلوم” و”ليام هيمسورث”.

 

The Neon Demon

فيلم رعب وإثارة من كتابة وإخراج ” نيكولاس ويندينج ريفن” الذي كتب الفيلم مع “ماري لوس”، وبطولة “إيل فانينغ”. قصة الفيلم يتبع عارضة أزياء طموحة يضعها شبابها وجمالها في وضع خطر بين زميلاتها.

 

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …