الرئيسية > اخبار الفن > شاكيرا تقتحم بوليوود بأغاني “الملاهي الليلية”

شاكيرا تقتحم بوليوود بأغاني “الملاهي الليلية”

سيرا على خطى مطربات عالميات، مثل كيلي مينوج واكون، تستعد المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا لاقتحام عاصمة السينما الأسيوية بوليوود، من خلال تسجيل أغنية يطلق عليها “حسية” لأحد الأفلام الهندية.

وقالت وكالة أنباء هندية محلية، إن الأغنية التي لحنها الأخوان سالم وسليمان، سيجري تسجيلها خلال الشهرين المقبلين، وستكون كلماتها باللغة الإنجليزية، مع بعض المقاطع باللغة المحلية.

ونقلت الوكالة عن الملحن سالم قوله: “ستكون الأغنية حسية للغاية، على غرار أغاني الملاهي الليلية”. وأشارت إلى أن المنتج ساشين جوشي، الذي سينتج الفيلم ويقوم بالتمثيل فيه، قد اتصل بالفعل بشاكيرا، وأنها قبلت أن تؤدي الأغنية.

وكانت شاكيرا قد أحيت في عام 2007 حفلا كبيرا في مدينة مومباي الهندية، التي تعد معقل صناعة السينما في البلد الأسيوي، وهو ما أكسبها لقب “بوليوود”، على غرار هوليوود الأمريكية.

ملت الراب والبوب

ودأبت المطربة الكولومبية الشهيرة في الأونة الأخيرة على المزج في ألبوماتها بين الموسيقى الغربية والشرقية والهندية، وتقول عن هذا الاتجاه “أردت أن أقدم شيئًا جديدًا، وأن أتعرّف جذورا جديدة، عن طريق مزج هذه الأنواع الموسيقية مع بعضها، أردت الابتعاد عن موسيقى البوب والهيب هوب وحتى الراب، والمنتشرة بشكل كبير حول العالم”.

وأكدت النجمة اللاتينية الشهيرة، أنها أدركت أهمية احترام “المزج بين الثقافات”، والطابع العرقي الذي يميز موسيقاها.

وألهبت المطربة ذات الأصول اللبنانية حماس الجماهير في جنوب إفريقيا، عندما أحيت عشية انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم حفلا، شدت فيه بأغنية البطولة التي تحمل اسم “واكا واكا”.

يذكر أن شاكيرا قد اختيرت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة منذ عام 2003، كما أنها ترأس مؤسسة خيرية في بلادها تحمل اسم “الأقدام الحافية” وهي معنية بتقديم المساعدة للأطفال الفقراء.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *