الرئيسية > اخبار الفن > شاكيرا تعلن عن حملها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاكيرا تعلن عن حملها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

أعلنت المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا وشريك حياتها لاعب كرة القدم الإسباني نجم نادي برشلونة جيرار بيكيه على موقعيهما على شبكات التواصل الاجتماعي أن المغنية الكولومبية البالغة 35 عاماً حامل.

وقالت شاكيرا في بيان بالإنكليزية أعاد بيكيه نشره على موقعيهما على خدمتي تويتر وفيسبوك “كما بات يعرف البعض منكم، جيرار وأنا سعيدان جداً لأننا ننتظر مولودنا الأول”.

وأضافت المغنية الكولومبية من أصل لبناني “لقد قررنا إعطاء الأولوية لهذا الحدث الرائع في حياتنا، وإرجاء كل النشاطات الترويجية المقررة في الأيام المقبلة”.

وترعى شاكيرا جمعية “بييس ديكالثوس” (أقدام حافية) للأطفال الفقراء.

وسبق لشاكيرا أن استعانت في أذار/مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد أنها باتت شريكة حياة اللاعب النجم في نادي برشلونة الذي يصغرها بعشر سنوات.

وشكرت المغنية أيضاً المعجبين على عاطفتهم وتفهمهم، موضحة أن عليها أن تلغي في عطلة نهاية الأسبوع مشاركتها في لاس فيغاس في مهرجان “هارت راديو” للموسيقى.

وأكدت شاكيرا “أنا على ثقة أن عطلة نهاية الأسبوع في لاس فيغاس ستكون رائعة وسأستمر بمتابعة حفلة هارت راديو عن كثب وكل ما سيحدث هناك”.

وكانت المجلات التي تعنى بأخبار المشاهير تتناقل أخباراً عن حمل المغنية منذ أشهر، وأفادت شائعات تداولتها الصحف أن شاكيرا تعاني داء المقوسات، ما يعقد حملها إلا أن هذا الأمر لم يتأكد.

وجاء الإعلان عن حمل شاكيرا في وقت بدأ شريكها السابق الأرجنتيني انطونيو دي لا روا ملاحقات قضائية في حقها، مطالباً إياها بعطل وضرر بعد انفصالهما الذي حصل العام 2010 بعد 11 عاماً من الحياة المشتركة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *