الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > شارة القيادة تفجر مفاجأة في ميلان الإيطالي

شارة القيادة تفجر مفاجأة في ميلان الإيطالي

ميلان

بعد تأكد غياب قائد نادي إي سي ميلان الإيطالي ريكاردو مونتوليفو حتى نهاية السنة، يتوجب على الفريق “اللومباردي” اختيار اللاعب الذي سيتولى مسؤولية حمل شارة القائدة لحين عودته.

وفي هذه الحالة يتوجب على الحارس الإيطالي كريستيان أبياتي حمل شارة القيادة، وبحكم الأقدمية في الفريق وجنسيته، ولكن من غير المتوقع أن يوافق الحارس على حملها، لأنه سبق له وأن رفض تحمل مسؤولية قيادة الفريق.

وكشفت صحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالية اليوم الأحد، أن من المتوقع أن يفجر المدير الفني الجديد للنادي الإيطالي فيليبو إنزاغي مفاجئة، بمنح المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (24 عاماً) شارة القيادة التي لطالما حلم بتوليها في النادي الذي يعشقه منذ نعومة أظافره.

ويتوقع الصحافيون المقربون للنادي، أن يمنح لاعب خط الوسط الهولندي نايجل دي يونغ شارة القيادة، حتى عودة “الكابيتانو” ريكاردو مونتوليفو من الإصابة، ولكن هذا يخالف قواعد وقوانين النادي، إذ من الشروط الواجب توافرها في القائد أن يكون إيطالياً.

واستلم القائد ريكاردو مونتولفو الشارة بعد رحيل ماسيمو أمبروزيني إلى فيورينتينا موسم 2013، أي بعد موسم واحد فقط من انضمامه للنادي.

وأصيب مونتوليفو في المباراة التحضيرية لإيطاليا قبل المونديال البرازيلي بكسر في الساق اليسرى، أمام جمهورية إيرلندا في الـ10 من يونيو (حزيران) الماضي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *