الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شاب تايواني ينتحر حرقاً بسبب منع والده له من اللعب

شاب تايواني ينتحر حرقاً بسبب منع والده له من اللعب

شاب تايواني

ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية ، أن شاب تايواني يدعى  هاسو كين شين أقدم على الانتحار حرقاً بسبب مطالبة اباه منه عدم ممارسة العاب الفيديو ( البلايستيشن ).

واوردت الصحيفة في مقالها بأن الشاب المنتحر الذي يبلغ من العمر 22 عاماً ، كان يلعب بالعاب الفيديو الجماعية عبر الانترنت، فهي كانت هوايته المفضلة ، حينها دخل والده إليه في منتصف الليل مطالباً أياه بترك هذه الالعاب والذهاب للخلود إلى النوم ، لكن هاسو كين رفض ذلك الأمر مما تسبب بحدوث نقاشاً حاداً بين الأب وأبنه.

وفي صباح اليوم التالي ، لاحظ أفراد الأسرة غياب هاسو كين وعدم تواجده في المنزل ، فقام والده بالبحث عنه خارج المنزل ليجده جثة هامدة على بعد 300 متر من المنزل ، وقد وجد بجانبه عبوتان فارغتان من الوقود.

وقد أوضح الأب صدمته وحزنه الشديدان على فقدان أبنه مؤكداً بأنه لم يتصور مطلقاً بأن الموضوع قد يصل إلى الإنتحار ، كما تحدثت معلمة المنتحر واشارات بأن  هاسو كين كان من الطلاب المتفوقين والأذكياء في الجامعة ، ولم يلاحظوا عليه أي فعل يفيد بأنه مختلاً عقلياً.

جدير بالذكر بأن الشرطة التايوانية قدمت العديد من الاسباب التي من اجلها اقدم شين على الانتحار ، ومن تلك الاسباب : الضغوط الدراسية ، وخوفه الشديد من عدم إيجاد العمل المناسب بعد تخرجه ، وكان الخلاف الذي نشب بينه وبين والده يعد الرصاصة الاخيرة له.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …