الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شاب أمريكي يغتصب عجوز عمرها 101 سنة

شاب أمريكي يغتصب عجوز عمرها 101 سنة

اسود مبتسم

 

أكد شاب متهم باغتصاب عجوز عمرها 101 عاماً بأنه لم يخطط للاعتداء الجنسي عليها في البداية

وزعم الشاب أنتوان ديفون بيتيس(20 عاماً)، من ميلاواكي بولاية ويسكونسن، للشرطة بأنه كان يخطط لسرقة منزل المرأة العجوز فقط، إلا أنه غير رأيه عندما رآها في السرير، بحسب ما أفادت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، اليوم الخميس.

ويواجه بيتيس تهماً بالسطو والاعتداء الجنسي من الدرجة الثانية (ويشير إلى فعل جنسي بدون موافقة الطرف الآخر، بحسب قانون ولاية ويسكونسن)، وقد تصل الأحكام ضده إلى 25 عاماً في السجن.

وقالت الشرطة إن الضحية كانت نائمة في غرفتها، حيث تعيش بمفردها، عندما دخل بيتيس بيتها للسرقة، واستيقظت فور سماع ضجة، وتساءلت عمن هناك، فجاءها الصوت قائلاً: “اخرسي!”، ثم صفعها المعتدي على وجهها.

وبعد ذلك، اعتدى عليها بيتيس، ووصلت الشرطة لتجد المرأة تنزف، وأخذت للمستشفى للعلاج.

وترك المعتدي آثاراً من الحمض النووي (دي إن إيه) الخاص به في جسد المرأة وثيابها، وفقاً لقسم الجرائم الحساسة التابع لشرطة ميلاواكي.

وتعد هذه القضية غير عادية، لأن الدي ان اي الموجود بالفعل في ملف لقريب لبيتيس استخدم في البداية لتحديد ما إذا كانت الجريمة تمت من قبل فرد من نفس العائلة، وذلك بسبب التشابه في الحمض النووي.

وتعد هذه المرة الثانية فقط، في تاريخ ولاية ويسكونسن، التي يجري فيه استخدام هذه الطريقة للكشف عن الجاني.

يذكر أن بيتيس كان مطلوباً بالفعل من قبل الشرطة، لعدم مثوله أمام المحكمة بعد اتهامه بعرقلة ضابط، والاستحواذ على كمية من الحشيش.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …