الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > شاب أمريكي يستنسخ نفسه ليشبه نجمة البوب مادونا

شاب أمريكي يستنسخ نفسه ليشبه نجمة البوب مادونا

مادونا

اقدم شاب أمريكي يدعى آدم دانيال (31) عاماً ، بإجراء عمليات تجميل حتى يتحول صورة طبق الأصل من نجمة البوب المشهورة الأمريكية  مادونا .

وقد أنفق آدم ما يقارب 85 ألف دولار لحبه الشديد لمادونا ، فلقد أصبح بالفعل من أكثر الشخصيات شديدة الشبه بالنجمة مادونا  ، ولم يكتفي آدم باستنساخ نفسه بل عمل على تقليد مادونا في حركاتها واغانيها ورقصاتها التي لطالما اشتهرت بها ، بحيث قام بتأدية  40 الف عرضاً لها خلال الـ12 عام المنصرمة.

عمليات التجميل التي آجراها آدم

وتحدث آدم قائلاً : ( لقد انفقت كل ما امرك حتى ابدو مثل نجمتي المفضلة ، فلقد قمت بحقن خدودي وحاجباي و رفعتهم قليلاً ومن ثم أجريت العديد من العمليات الجراحية لذقني ).

وبسبب عشقه لمادونا منذ  بعمر بكر من المراهقة ، خيث بدأ بمتابعتها وسماع اغانيها منذ ان كان بعمر 15 عاماً ، فقد تحولت مادونا إلى هاجس حياته ، فقام بمليء خزانته بملابس مقلدة للنجمة مادونا  ، جمعها على مر السنين .

وتحدثت والدة آدم بأنها تشعر بالندم ، لأنها اوقعت ابنها بشكل غير مقصود بهاجس مادونا ، بعد أن قامت بشراء شريط كاسيت لمادونا وقامت بطرحه بالمنزل غير مبالية بعواقب الكاسيت الوخيمة التي ستجلب لأبنها .

وقد شهدت حياة آدم الكثير من المعارضات من الأهل والاصدقاء وتقليده لمادونا سبب له الكثير من المشاكل معهم.

لكنه وبرغم تلك المشاكل والخلافات والتحفظات لا يشعر آدم مطلقاً بالندم ، على اختياره لعيش حياة مادونا ، فهي مثله الاعلى وملكة تملك الجمال المطلق  وفيها كل المواصفات التي يرغب بها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …