الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سيميوني : لن أجدد عقدي مع أتلتيكو الا بوجود كافاني في صفوفه

سيميوني : لن أجدد عقدي مع أتلتيكو الا بوجود كافاني في صفوفه

سيميوني

 

ذكرت الصحيفة الفرنسية ليكيب اليوم الأربعاء أن مدرب حامل لقب الدوري الاسباني “أتلتيكو مدريد”، الأرجنتيني دييجو سيميوني ، اشترط على ناديه التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الأوروغوياني إدينسون كافاني، لكي يوافق على تمديد عقده مع النادي.

وأكدت الصحيفة أن الأوروعوياني دييجو جودين، هو الذي أخبر مواطنه كافاني باهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالحصول على خدماته، وبعد موافقته اتصل سيميوني هاتفياً باللاعب مؤخراً.

ووفقاً للصحيفة، فإن انتقال كافاني لصفوف أتلتيكو مدريد يمثل دعماً قوياً للفريق، إذ سيكون عوناً للفرنسي أنتوني غريزمان والإسباني فرناندو توريس العائد مؤخرا لصفوف النادي.

ويبدو أن أتلتيكو مدريد سيكون مضطراً للاستغناء عن أحد نجومه أبرزهم الكرواتي ماريو ماندوزوكيتش والتركي أردا توران والإسباني كوكي، لتمويل قيمة صفقة انتقال كافاني وتغطية راتبه الكبير.

وانضم كافاني إلى باريس سان جيرمان عام 2013 قادماً من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الكرة الفرنسية، ويتقاضى راتباً صافياً قدره 10 ملايين يورو بالموسم الواحد.

ويذكر أن كافاني قد سجل هدف باريس سان جيرمان الوحيد في مرمى تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن دور ال16 من مباريات دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …