الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سيميوني : صراعنا على المركز الثالث ولازلنا نحتفظ به

سيميوني : صراعنا على المركز الثالث ولازلنا نحتفظ به

سيميوني

 

خطف فريق فالنسيا نقطة ثمينة من حامل لقب الدوري الاسباني فريق أتلتيكو مدريد على أرض الأخير أمس الأحد بعد تعادلهما بنتيجة 1-1 ضمن دور ال26 من مباريات الدوري الاسباني.

وقال المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني ، عقب المباراة، إن النتيجة “عادلة”، مذكراً بأن فريقه لا يزال يتفوق بنقطة على “فالنسيا” في صراع المركز الثالث.

وقال سيميوني بشأن اتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 7 نقاط: “أرى أن الدوري لا يزال طويلاً، بصرف النظر عما أقوله دائماً من أن بطولتنا ضد فالنسيا وإشبيلية، لا زلنا نتفوق بنقطة وعلينا الحفاظ عليها”.

وأضاف “نواصل المنافسة على ما سعينا وراءه منذ بداية الموسم، الابتكار بالطريقة التي نفعل بعد كل التغييرات التي تعرض لها الفريق ومواصلة التنافس كما نفعل، يجسد عملاً كبيراً من اللاعبين، نتمنى بانتهاء الموسم أن يكون الفريق في الموقع الذي يريده، وهو المركز الثالث”.

وعن مباراة الأحد قال: “أثمن الأداء في الشوط الأول، ذلك هو طريقنا بالتأكيد، كان الأداء فيه هو ما نريد باللعب في نصف ملعب المنافس، والفوز في كل الصراعات تقريباً على الكرة”.

وتقدم برشلونة بعد 26 جولة إلى صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة، مقابل 61 لريال مدريد الذي تراجع للوصافة، فيما يأتي أتلتيكو حامل اللقب في المركز الثالث وله 55 نقطة، بفارق نقطة عن فالنسيا.

ويذكر أن فريق سيميوني تنتظره مباراة قوية في اياب دوري أبطال أوروبا بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف وحيد من فريق بايرن ليفركوزن.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …