الرئيسية > اخبار الفن > سيلين ديون: حملي في توأم ذكر “هبة مزدوجة من الله”

سيلين ديون: حملي في توأم ذكر “هبة مزدوجة من الله”

أعلنت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون (42 عاما)، على موقعها الإلكتروني أنها حامل في توأم ذكرين ستضعهما خلال فصل الشتاء المقبل.

وكانت ديون وزوجها ومدير أعمالها رينيه أنجيلي (68 عاما) قد أعلنا في شهر مايو/أيار الماضي أنمها ينتظران حادثا سعيدا في نوفمبر/تشرين ثان المقبل باستقبالهما توأم بعد ست محاولات فاشلة من التلقيح الصناعي وعملية إجهاض تعرضت لها المغنية العام الماضي.

ولديون وأنجيلى ابنٌ هو تشارلز في التاسعة من عمره، أنجباه من خلال تقنيات المساعدة على الإنجاب. وكان أنجيلي قد أعرب في تصريحاتٍ لمجلة (بيبول) الأمريكية وقت إعلان حمل ديون عن سعادته بالحدث، وأشار إلى أنهما كانا يرغبان في طفلٍ واحد، واعتبرا التوأم “هبة مزدوجة من الله”.

وكشفت النجمة العالمية سيلين ديون الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية في لقاء خاص مع برنامج أوبرا على قناة MBC4 الشهر الماضي، وقالت خلاله إنها تألمت كثيرا لتعرضها للإجهاض أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها كانت تأمل في أن تنجب طفلا آخر إلى جانب ابنها الحالي رينيه تشارلز.

وأوضحت سيلين أنها خضعت لـ6 محاولات فاشلة من التلقيح الصناعي، وأنها عانت بشدة من هذه المحاولات، خاصةً وأنها كل مرة كانت تأمل في الإنجاب، وتشعر بأنها حبلى؛ إلا أن كل مرة كانت تنتهي بالفشل.

وذكرت صحيفة الديلي تليجراف البريطانية مطلع شهر يونيو/حزيران أن سيلين ديون حامل في توأم، وذلك بعد عدة محاولات فاشلة من التلقيح الصناعي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *