الرئيسية > اخبار مختارة > سيدة فرنسا تقاضي مجلات نشرت صورها بملابس البحر

سيدة فرنسا تقاضي مجلات نشرت صورها بملابس البحر

أعلنت محامية فاليري تريرفيلير، صديقة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يوم الخميس، أنها تقاضي ثلاث مجلات للمشاهير، لانتهاك الخصوصية بعد نشرها صورا للثنائي بملابس البحر.

وكانت مجلات كلوسر وفويسي وبابليك قد وضعت على أغلفتها صوراً للزوجين التقطت من على مسافة، بينما كانا في عطلة بمنتجع فورت برجانسون الرئاسي قبالة الساحل الجنوبي لفرنسا.

وقال رئيس تحرير مجلة في.أس.دي إن مجلته التي نشرت الصور أيضا أدينت بانتهاك الخصوصية يوم الثلاثاء وغرمت بدفع مبلغ 2500 دولار لتريرفيلير، وهو مبلغ أقل من الذي طلبته السيدة الأولى وبلغ 30 ألفا.

يذكر أن القانون الفرنسي يعد من أكثر القوانين الأوروبية حماية لحق المرء في الحفاظ على خصوصيته وعدم السماح بانتهاكها. ويتلقى المشاهير بشكل روتيني تعويضات بسبب نشر صورهم الخاصة. وغالباً ما تطالب المحاكم المجلات بنشر الحكم على أغلفتها.

وتعتبر علاقة تريرفيلير بهولاند خارج إطار الزوجية مصدر سحر في فرنسا، إلى درجة شكلت مادة دسمة أفضت إلى نشر 3 كتب عن علاقاتها المتوترة مع سيجولين رويال صديقة هولاند السابقة وأم أبنائه الأربعة.

في المقابل، امتنعت فاليري، وفقاً لوكالة “رويترز”، عن مقاضاة مجلة “باري ماتش” حيث بقيت تعمل كصحافية بعد انتخاب هولاند، علماً أن المجلة المذكورة نشرت صوراً من العطلة نفسها، إلا أن السيدة الأولى عللت دوافعها بأن الصور كانت أكثر تحفظاً.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *