الرئيسية > اخبار العراق > سيدة تنجب 5 اطفال في كركوك تسميهم “محمد وأبو بكر وعمر وعثمان وعلي”

سيدة تنجب 5 اطفال في كركوك تسميهم “محمد وأبو بكر وعمر وعثمان وعلي”

qawr

أعلنت إدارة مستشفى كركوك العام، اليوم الأحد، عن ولادة خمسة أطفال لأمرأة من أهالي قضاء الحويجة، وفيما بينت أن حالة الاولاد وامهم جيدة مع تواجد كادر صحي لرعايتهم، دعا والد الاطفال الحكومة العراقية الى مساعدته لانه “عامل بناء” حالته المادية لا تسمح باعالة الاسرة.

وقال مدير مستشفى كركوك العام كريم ولي في حديث الى (المدى برس)، إن “إمرأة من أهالي قضاء الحويجة أدخلت الى صالة الولادة اليوم وانجبت خمسة أطفال كلهم ذكور”.

وأضاف ولي أن “الاطفال الخمسة ووالدتهم بصحة جيدة ويشرف عليهم كادر صحي من مستشفى كركوك العام”، مبينا ان “هذه الحالة لم تسجل في مستشفيات كركوك منذ عشرات السنين”.

من جهته قال والد الأطفال ويدعى يوسف إبراهيم في حديث الى (المدى برس)، ” أطلقت على اولادي الخمسة اسماء محمد وأبو بكر وعمر وعثمان وعلي”.

واضاف ابراهيم “أعمل في بناء البيوت واجوري اليومية لا تكفيني لاعالة عائلتي بشكل كبير وادعو الحكومة العراقية الى مراعاة وضعي المعاشي الصعب”.

يذكر أن أم الاطفال الخمسة تدعى إسراء مجيد وسبق لها أن فقدت زوجها الذي كان يعمل شرطيا بقضاء الحويجة (55 كم غرب كركوك)، قبل اكثر من عام ونصف العام وتزوجها شقيقه بعد ذلك.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *