الرئيسية > شكو ماكو > سيدة تعيد 5 آلاف دولار إلى دومينوز بيتزا .. فتحصل على بيتزا مجاناً لمدة عام!

سيدة تعيد 5 آلاف دولار إلى دومينوز بيتزا .. فتحصل على بيتزا مجاناً لمدة عام!

عندما قامت هذه السيدة بطلب عبوة من وجبة “أجنحة الدجاج” من دومينوز بيتزا، لم تكن بكل تأكيد تتوقع أن يأتيها مع طلبها هدية مجانية بهذا الحجم !

السيدة التي تُدعى “سيلينا أفالوس”، من مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اعتقدت أنها حصلت على صندوق الطلبات المعتاد، ولكنها اكتشفت وجود مبلغ 5 آلاف دولار في صندوق وجبتها!

وفي تصرف يدل على أمانتها، قامت أفالوس بالاتصال بمسؤولي دومينوز بيتزا لإخبارهم عن الأمر. ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “تيليجراف” البريطانية، اندهشت السيدة من طول المدة التي استغرقها دومينوز لإرسال من يقوم باسترداد الأموال منها.

وقالت السيدة في تصريحات لقناة ABC7:” قلت لنفسي “لا يمكن الاحتفاظ بهذه الأموال”، إنها كمية كبيرة من المال، ليست مثل 20 دولار تجدها أمامك، إنها 5 آلاف دولار تقريباً.”

واسترد دومينوز بيتزا الأموال بعد تواصل مدير المطعم مع أفالوس وقام بترتيب موعد معها ليرسل من يقوم باستلام الأموال منها. وتقديراً لأمانتها، ستحصل أفالوس على البيتزا مجاناً من دومينوز بيتزا لمدة عام.

بالإضافة إلى ذلك، قام صاحب العمل الخاص بأفالوس بمنحها أسبوع أجازة ومبلغ مالي نظير أمانتها.

وعلى الرغم من أن كل ذلك لا يساوي مبلغ 5 آلاف دولار التي قامت أفالوس بإرجاعه، ولكنها بالتأكيد حفرت اسمها بحروف من ذهب في قائمة الأشخاص الذين يتمتعون بأمانة عالية، وهم قليلون في هذا الزمن، وأصبحت مثالاً يحتذى به من الجميع.

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …