الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > سيدة ترسل مبلغ 1.4 مليون دولار لحبيبها على الإنترنت الذي لم تلتقي فيه أبداً

سيدة ترسل مبلغ 1.4 مليون دولار لحبيبها على الإنترنت الذي لم تلتقي فيه أبداً

الإنترنت

قامت سيدة مطلقة تدعى ” سارة ” ،  بإرسال مبلغ وقدره 1.4 مليون دولار إلى حبيبها على الإنترنت “كريس أولسن” في افريقيا التي لم تلتقي به مطلقاً ، كما ذكرت تقارير اخبارية في صحيفة دايلي ميل البريطانية  اليوم الاحد.

وذكرت الصحيفة بأن السيدة قد تعرفت على حبيبها من خلال الانترنت قبل سنة وستة اشهر  ، الذي يدعي بانه إيطالي الاصل لكنه ذهب ليعمل في اميركا ومن ثم إلى بلد في افريقيا للعمل هناك.

واشارات الصحيفة الى انه بالرغم من أن لكنة أولسن تتغير مع الوقت ، ومطالبته الملحة بالحصول على المال من سارة ، وتغير مواقعه من دولة لأخرة ، إلى ان سارة متيمة به ، وهي تعيش معه قصة حب استثنائية ، ومتأكدة بنسبة 95% بأنه يحبها ولا يكذب عليها مطلقاً  كما تقول سارة.

وأرسلت سارة مبلغ 1.4 مليون دولار إلى أولسن، لكي تمكنه من دفع أموال مستحقة عليه، تتضمن دفع كفالة وأتعاب محاماة وبطاقات ائتمان مفقودة وفواتير فنادق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم المحاولات العديدة التي قام بها أولسن من أجل العودة إلى وطنه حتى يتمكن هو سارة من أن يكونا سوياً، إلا أنه دائما ما يتم القبض عليه بتهم زائفة، وذلك حسبما تقول سارة.
وتضيف سارة بأنها ارسلت مبلغ 1.4 مليون دولار إلى أولسن ، حتى يتمكن من دفع المستحقات المالية التي عليه ، من فواتير فندقية  وكفالة ودفع اتعاب محاماة وبطاقات ائتمان.

وذكرت الصحيفة بأن سارة تبرر غياب أولسن عليها وعدم مقابلتها مطلقاً ، بأن هناك مشاكل تحدث له كل ما اراد السفر إلى موطنه ايطاليا ، فيتهمونه بتهم زائفة ويمنعونه من السفر. وهو حالياً يعيش في افريقيا لظروف عمله هناك.

واشارات الصحيفة ايضاً بأن سارة قد اضطرت لبيع شقتها العام الماضي بقيمة 550 الف دولار ، وقد ارسلتها لحبيبها حتى يدفع قيمة الكفالة التي عليه, وانها تؤكد بقولها : ” ما زلت اؤمن بالحب “.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …