الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > سيدة بريطانية مدمنة على شرب الحليب بكمية 5 ليترات من الحليب يومياً

سيدة بريطانية مدمنة على شرب الحليب بكمية 5 ليترات من الحليب يومياً

سيدة بريطانية

تعاني سيدة بريطانية من حالة غريبة، إذ أنها مدمنة على شرب الحليب بكميات كبيرة يومياً.

وتناولت صحيفة “دايلي ميل” قصة السيدة ساندرا هيب من مدينة ساوثبورت البريطانية، مشيرة إلى أنها تشرب الحليب بنهم غريب وبصورة مَرَضية.

وما يزيد قصتها غرابة أنها لم تكن تشرب الحليب عندما كانت طفلة، لكن يصعب عليها اليوم عدم شربه باستمرار. وتقول هيب: “أشرب الحليب مرتين أو ثلاثة على الأقل في اليوم الواحد، بما يعادل نحو 5 ليترات، لا أعلم إن كان ما يحدث معي مرتبط بالجانب النفسي أم لا”.

وتضيف السيدة التي تملك ثلاجة خاصة بالحليب في المنزل “يكلفني شراء الحليب نحو 40 دولاراً أسبوعياً، ذلك أنه الشراب المفضل بالنسبة لي، وأعترف بأنني أفضّل شرب الحليب على الكحول، فضلاً عن أنني لا أحبّذ طعم المياه”. 

واللافت أن زوج ساندرا يكره الحليب إلى درجة أنه قد يصاب بالإعياء إذا تنشق رائحته، وتقول الزوجة: “إن زوجي لن يشرب الحليب حتى لو أعطيته 200 دولار مقابل هذا الأمر”.

واعترفت السيدة أنها حين كانت معلمة في المدرسة، كانت تقوم باستبدال الحليب الذي يحضره الأطفال بأنواع عدة من العصائر، كي تتمكن من شرب الكمية كلها، لكنها تؤكد نيتها التخلي عن هذه العادة بسبب الوزن الزائد الذي يسببه شرب الحليب بنهم.

وعلقت “ديلي ميل” على حالة ساندرا قائلة: “هي سيدة تتمتع بصحة جيدة، وعظام قوية، وأسنان بيضاء لؤلؤية، بسبب الحليب الذي تتناوله يومياً”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *