الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > سيدة استرالية تُرغم على النزول من طائرة بسبب إرضاعها لطفلها

سيدة استرالية تُرغم على النزول من طائرة بسبب إرضاعها لطفلها

السيدة فيرجيني روتجرز وابنها (ديلي ميل)
السيدة فيرجيني روتجرز وابنها (ديلي ميل)

شركة طيران استرالية قامت بعمل غير انساني تعرضت من خلاله إلى موجة من الانتقادات اللاذعة ، كونها قامت بإنزال امرأة من الطائرة لأنها كانت ترضع طفلها الرضيع أثناء اقلاع الطائرة ، ولم تستجيب وقتها لطلب طاقم الطائرة على التوقف بإرضاع الطفل.

فقد شهد مطار جولد كوست اغرب الحالات النادرة ، حيث تقطعت السبل بالسيدة فيرجيني روتجرز  لتجد نفسها وحيدة في المطار بعد أن ارغمها طاقم الطائرة التي كانت بها على النزول لتعود إلى المطار هي وطفلها لتستلمها شرطة المطار.

وفي تعليق للسيدة روتجرز في حديثها مع صحيفة سيفن نيوز الاسترالية ، بأنها قامت بتغطية نفسها جيداً ، لكن افراد طاقم الطائرة “فيرجين أستراليا” ارغموها على ازالة الغطاء ، والتوقف على ارضاع صغيرها ، وخصوصا أن احد مضيفي الطائرة قام بالصراخ عليها بشكل عدواني للغاية.

السيدة  “لاورين فيروذر” التي كانت تجلس على مقربة مقعدين من السيدة روتجرز وزوجها ، علقت على الحادثة في حسابها الشخصي في الفيس بوك وقالت بأن الأمر كان مروعاً للغاية وأن المرأة لم ترتكب شيئاً خاطئ ، فلقد كانا هي وطفلها في مقعدين منفصلين وأمنت على طفلها بحزام الأمان اثناء ارضاعه ، وعبرت عن صدمتها من تصرف طاقم الطائرة ضد السيدة روتجرز التي لم ترتكب ذنباً يذكر إلا أنها حاولت اطعام طفلها الذي كان يتضور جوعاً.

ويُذكر ان في حال وصول السيدة روتجرز إلى المطار كان بانتظارها رجال الشرطة الذين حضروا بناءً على طلب طاقم الطائرة ، وتم السماح لها بالخروج دون أي اتهامات تذكر.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …