الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > سوني تكشف عن هاتف Xperia C3 المخصص للسيلفي – نظرة شاملة

سوني تكشف عن هاتف Xperia C3 المخصص للسيلفي – نظرة شاملة

Xperia-C3-1

كشفت سوني رسمياً عن هاتف Xperia C3 ، وهو الهاتف المخصص لإلتقاط الصور الذاتية. أول شئ سنتحدث عنه الآن هو الكاميرا الأمامية، فهي ميزة الهاتف الأولى. كاميرا الهاتف الأمامية بإمكانها إلتقاط صور حتى 80 درجة، كما أنها تحمل ميزة Superior Auto و التي تقوم بالتعديل على الصورة لتظهر بشكل أفضل، بجانب أن الكاميرا و التي يبلغ دقتها 5 ميجا بيكسل تمتلك فلاش LED ’’ ناعم ‘‘ لكي تكون الصور حتى أكثر وضوحاً من بقية الهواتف الذكية.

هنالك بعض الخصائص المخصصة للصور الذاتية، مثل خاصية Portrait retouch و التي ستقوم بالتعديل على الصورة في الوقت الحالي، أي قبل إلتقاط الصورة، بجانب Timeshift-burst و التي ستلتقط 31 إطار في الثانيتين، و بعدها ستختار أيهما الأفضل، و أخر خاصية هي خاصية Sweep Panorama و التي ستلتقط صوراً بانورامية.

الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، و مع حساس Sony Exmor RS و فلاش LED، و وضع Superior Auto موجود كذلك للكاميرا الخلفية. إذا كنت تريد إستخدام الكاميرا الخلفية لإلتقاط صورة لك، هنالك خاصية Smile Shutter و التي ستقوم بإلتقاط الصورة فور إبتسامك بعد الضغط مرتين على خلفية الهاتف.

الهاتف يعمل بمعالج كوالكم سنابدراجون بقوة 1.2 جيجا هيرتز، رام 1 جيجا بايت، مساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت قابلة للزيداة. شاشة بحجم 5.5 إنش من نوع Triluminous بدقة HD، بطارية الهاتف تبلغ 2500 ملي أمبير، و يعمل الهاتف بنظام أندرويد كيت كات، بجانب أنه سيقبل شريحتي إتصال.

Xperia-C3  Xperia-C3-2 Xperia-C3-3 Xperia-C3-4 Xperia-C3-5

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *