الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > “سوني اريكسون” تطلق النسخة العربية لمشغل “إندرويد” على هواتفها الذكية

“سوني اريكسون” تطلق النسخة العربية لمشغل “إندرويد” على هواتفها الذكية

في خطوة تعكس الاهتمام بسوق الهاتف المحمول العربي، أطلقت شركة “سوني اريكسون” النسخة العربية لمشغل “إندرويد” بهواتفها الذكية “اكسيبريا” بكل اصداراتها ” X10,X8 ,10X mini,x10mini pro “، وذلك بهدف تمكين المستخدم العربي من الاستمتاع بإمكانيات ومميزات التليفون وأيضاً تصفح الويب باللغة “العربية”.

ويمثل مشغل الهواتف الذكية “إندرويد” طفرة فى سوق الاتصالات في السنوات الأخيرة، ويعتبر الأداة السحرية التى تنقل كل مزايا وامكانيات الويب الى الهواتف الذكية

ويعد عالم الإندرويد منصة معلوماتية ديناميكية، كما يدعم عدد غير محدود من المزايا والتطبيقات مثل الطقس والخرائط الجغرافية وأيضا إيقونات “الفيس بوك” و”تويتر”, إضافة إلى ذلك تميزه الفائق في خاصية اللمس المتعدد.

ويأتي على رأس تلك المزايا تطبيق تتميز به هواتف سوني إريكسون الذكية وهو الحل الأمثل لتحميل مئات الألف من التطبيقات عبر الهاتف فهو يتيح للمستخدم تحميل وتثبيت أكثر من 100,000 تطبيق ممتع ومفيد للهاتف.

ويأتي إطلاق النسخة العربية لمشغل “إندرويد”على هواتف “سوني إريكسون” الذكية، ليتماشى مع التطور الهائل فى سوق الإنترنت بالمنطقة العربية فى الفترة الأخيرة، خاصةً بعد أن عززت وسيلة الإنترنت موقعها كوسيلة التواصل الأولى بين كل مستخدمي الهاتف المحمول.

وأكدت “سوني إريكسون” أيضاً على أن المنطقة العربية من الأسواق الواعدة فى سوق الإنترنت، فهى دائماً فى حالة نمو.

ولحرص “سوني اريكسون” الشركة الرائدة فى عالم الهواتف الذكية على تلبية إحتياجات مستخدمو الهاتف المحمول، من التطبيقات التي تتيح لهم التواصل الدائم مع شبكة الإنترنت بكل سهولة ويسر، أضافت أنه مع إطلاق النسخة العربية لمشغل “إندرويد” ستتمكن شريحة كبيرة ممن لا يجيدون اللغة الإنجليزية من التواصل مع الإنترنت والتعرف على أخر الأخبار ومتابعة بريدهم الإلكتروني ورسائل الـ”فيس بوك” والرد عليها بسهولة.

وتتوقع “سوني إريكسون” أن تحقق خدمات “اندرويد” المستخدمة في هواتف “اكسبيريا” نجاحاً كبيراً في المنطقة العربية، فهو مؤهلاً أن يصبح المعيار العالمى للإبحار اللاسلكي على الإنترنت.

وأشارت “سوني إريكسون” أنه يمكن تحميل النسخة المعربة لنظام التشغيل “إندرويد” لتفعيله على هواتف “اكسبيريا” عبر الإنترنت بدون أى تكلفة مادية.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *