الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سواريز يطلب من ليفربول السماع لعرض ريال مدريد البالغ 110 مليون يورو

سواريز يطلب من ليفربول السماع لعرض ريال مدريد البالغ 110 مليون يورو

سواريز-ريال مدريد

كشف وكيل أعمال الفيفا الشهير فرانسوا غالاردو عن النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي أبدى رغبته بالرحيل عن صفوف الريدز من جل الإنتقالي الى صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وأكد غالاردو في تصريحات خلال مشاركته في احد البرامج التلفزيونية ونقلتها صحيفة “ديفنسا سنترال” الاسبانية أن سواريز طلب من إدارة ناديه التحدث مع إدارة النادي الإسباني والاستماع الى العرض الذي يقدمه، مضيفا بأن سواريز سيلعب لريال مدريد في الموسم المقبل.

وقال غارلاردو: “لويس سواريز يريد التحدث مع ريال مدريد، وقد طلب من ناديه الاستماع فقط الى عرض ريال مدريد، وبالتأكيد سرحل إليه في الموسم المقبل”.

وأضاف “لديه بند في عقده الأخير يسمح له بالرحيل إلى صفوف الربدز وبالتأكيد سينتقل الى ريال مدريد في حال قرر الرحيل نهاية الموسم الحالي”.

يذكر أن سواريز هداف الدوري الإنكليزي هذا الموسم ونال لقب أفضل لاعب في المسابقة، سبق له أن أعرب عن رغبته في الرحيل عن ليفربول وعن انكلتر بأكملها في وقت سابق، لكنه قرر في النهاية البقاء.

وكانت تقارير كشفت الأسبوع الماضي عن أن ريال مدريد مستعد لدفع 110 مليون يورو للاستعانة بخدمات واحد من أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي والعالم، حيث يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد لإضافة نجم جديد لخط هجومه، بجوار كريستيانو وبيل.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *