الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سواريز يدعو زملاءه إلى التركيز على ما تبقى من مباريات البريمرليج

سواريز يدعو زملاءه إلى التركيز على ما تبقى من مباريات البريمرليج

لويس-سواريز

دعا نجم ليفربول الانجليزي ” لويس سواريز” زملاءه إلى تفادي “الإفراط” في الفرحة والتركيز على ما تبقى من مباريات في البريمرليج من أجل تأمين اللقب، كما كشف عن حالة السعادة التي يعيشها جمهور الريدز الذي يرى نفسه أقرب من أي وقت مضى لتحقيق لقب الدوري بعد 24 سنة من الغياب عنه. 

نجم منتخب أوروجواي تطرق إلى السعادة التي تغمر مشجعي ليفربول قائلًا “من الطبيعي أن يشعر الجمهور بسعادة كبيرة ويعتقد أننا الأقرب للفوز بالدوري، فعندما أخرج رفقة عائلتي للقيام ببعض المشتريات، أرى ردة فعل الناس التي تطالبني بالفوز باللقب. ردي يكون دائمًا أنه يجب علينا أن نتمسك بهدوئنا وأن لا نشغل تفكيرنا كثيرًا بالأمر. سنقوم بكل ما هو متاح أمامنا من أجل الفوز بالدوري” 

هداف الدوري الانجليزي حتى الآن واصل حديثه “من الأفضل للاعبين أن لا يدخلوا في هذا النوع من النقاشات حول اللقب. شخصيًا أحاول تفادي مشاهدة التلفاز، السماع للراديو، أو قراءة كل شيء يتحدث عن فريقنا وأعتقد أن ذلك أفضل لنا كلاعبين. الفوز بلقب الدوري شيء خاص جدًا، لكن لا يجب أن نفكر فيه الآن لأننا لم نحققه بعد”

ثم أكال المديح لمدربه بريندان رودجرز “بريندان أعطانا ثقة كبيرة في أنفسنا لأنه يقوم بعمل كبير في الفريق. إنه يثق في جميع اللاعبين وعندما يشعر اللاعب بهذا النوع من الثقة فإنه يعمل بشكل أفضل ويصل بسهولة إلى أفضل مستوياته” 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *