الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سواريز : أنا هنا لأجل القيام بأمور مهمة في برشلونة لذلك فكل شيء أصبح من الماضي

سواريز : أنا هنا لأجل القيام بأمور مهمة في برشلونة لذلك فكل شيء أصبح من الماضي

سواريز

عبر الدولي الأوروجوياني لويس سواريز اليوم سعادته الغامرة بالالتحاق بصفوف برشلونة الإسباني معتبراً إياه حلم طفولة و تحقق ، إضافة إلى أمانيه بأن يترك بصمةً في تاريخ النادي الكتلوني .

يأتي ذلك في أعقاب التقديم الرسمي للاعب اليوم في برشلونة، بعد تخفيض العقوبة القاضية بإبعاده عن أي نشاط رياضي مدة أربعة أشهر، و التي استأنفها إلى مشفوعاً بكل من ناديه و منتخب بلاده أمام محكمة التحكيم الرياضي . التي سمحت له أخيراً بالظهور بشكل رسمي مع ناديه الجديد و التدرب رفقة زملائه .

وقال ذو الـ27 عاماً ” أريد أن أشكر النادي و جميع أعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي وضعوها في ، و بالطبع المدرب لويس انركي و كل الذين ساندوني ” و أضاف : ” إنني أتطلع إلى المتعة هنا مع مجموعة جد ديناميكية ، لقد أردت أن أكون مع برشلونة منذ سنوات وحلمت بالتواجد هنا دوماً ”

“لطالما أردت اللعب لبرشلونة ، جميع الصبية الصغار لديهم نفس الحلم . لم أكن أتوقع بأن يتحقق هذا الحلم ، ولذلك لم أفكر مرتين عندما سنحت الفرصة” و بخصوص العقوبة المسلطة عليه قال سواريز : “لقد كانت لحظات صعبة ، لقد مررت من نفس الموقف العام الماضي مع لفربول حيث لم أكن قادراً على مساعدة زملائي. أنا هنا لأجل القيام بأمور مهمة في برشلونة لذلك فكل شيء أصبح من الماضي ، و إذا مضيت في التفكير فيه فلن أستطيع النوم”

يذكر أن لويس سواريز كان قد قدم إلى برشلونة في صفقة بلغت 85 مليون يورو ، حيث من المنتظر أن يلحق بهجوم برشلونة بعد نهاية فترة عقوبته في الـ26 من أكتوبر القادم .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *