الرئيسية > اخبار الفن > سهير رمزي: نادمة وأتبرأ من أفلامي السينمائية السابقة

سهير رمزي: نادمة وأتبرأ من أفلامي السينمائية السابقة

439072

أكدت الفنانة سهير رمزي أنها تتبرأ من 50% من مجموع أفلامها السينمائية السابقة، مشيرة بأنها قدمت 120 فيلما، ولكنها ترفض البعض منها بشكل تام، دون أن تذكر اسم واحدا منهم.

وأشارت أنها نادمة على أفلامها القديمة، المعتمدة على المظهر الجريء والملابس المثيرة، واصفة بأنها “هايفة”، ولكنها لا تفكر في حرقها احتراما لأذواق بعض المشاهدين.

وقالت خلال استضافتها في برنامج “بين اتنين” مساء الأربعاء 23 إبريل الجاري على قناة “المحور” أن والدتها الفنانة الراحلة درية أحمد وزعت شربات، تعبيرا عن فرحتها عندما قررت اعتزال الفن.

شاهد جزء من اعترافات سهير رمزي لبرنامج “بين اتنين”

وأشارت سمير رمزي إلى مقدمة البرنامج مها عثمان أن فكرة اعتزالها التمثيل راودتها بعد حضورها لدرس ديني، كما أن ما ساعدها على اتخاذ هذا القرار هو مرض والدتها خلال تلك الفترة، حيث أن هذا الظرف أجبرها على ملازمتها وتمريضها، وعدم الخروج إلى المنزل.

واعترفت بأنها تزوجت مرات عديدة، ولكنها لا تريد أن تتذكر أي من أزواجها السابقين سوى زوجها الحالي رجل الأعمال علاء الشربيني.

وفيما كشفت سهير رمزي أن زوجها علاء الشربيني يغير عليها بشكل معقول، أفصحت بأنه لا يرغب في مشاهدتها في فيلم “المذنبون”، والذي قدمت فيه نسبه كبيرة من الإثارة.

وعن موقفها من استبدال بعض الفنانات الحجاب بالشعر المستعار في أعمالهن الفنية، قالت سهير رمزي أنها لا تؤيد أو ترفض هذا المبدأ، ولكنها أشارت أنها لو ستظهر بالشعر المستعار لاختارت الظهور بشعرها الطبيعي، لأنه يزيد من جمال المرأة من وجهة نظرها.

 

http://www.youtube.com/watch?v=UGfcU6yiNxo

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *