الرئيسية > شكو ماكو > سهير القيسي تدافع عن العريفي .. رجل دين وشيخ فاضل ما يسلم من كلامكم

سهير القيسي تدافع عن العريفي .. رجل دين وشيخ فاضل ما يسلم من كلامكم

718077

دافعت المذيعة بقناة العربية سهير القيسي ، عن الشيخ الدكتور محمد العريفي فى مواجهة انتقادات لمغردين سعوديين على خلفية إهدائه كتبا وزجاجات عطر لـ 100 من الفنانين والفنانات والمذيعين والمذيعات.

ونشرت القيسي ، على صفحتها بموقع “تويتر” صورة تظهر الهدية التى أرسلها لها العريفي ، معربة فى المقابل عن شكرها له .

وكتبت : ” شكرًا شيخ سعدت بهديتكم الجميلة وسأقوم بقراءة كتبك ، وفقك الله في طريق الخير ..” واتبعتها بتغريدة لاحقة ألقت فيه باللائمة على منتقدي الشيخ قالت فيها “رجل دين وشيخ فاضل ما يسلم من كلامكم الله اكبر ” .

وبحسب موقع عاجل كانت الاعلامية الأردنية، علا الفارس أول من أعلن تلقيه هدية الشيخ التى هي عبارة (مصحف+ كتب+ عطر+ محاضرات) ، فيما قال مكتب العريفي أنه تم إرسال هدايا لـ 100 شخصية من الممثلين والممثلات والمغنين والمغنيات والمذيعين والمذيعات .

وتسود حالة من الترقب والشغف أوساط المغردين والمتابعين لمعرفة بقية قائمة الـ100 فائز بهدايا العريفي بخلاف القيسي والفارس.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

2 تعليقان

  1. الله يطيح حضج يا عار يا منحطه يا قليله الاصل والله انتي لست عراقيه يا من ليس لك اب ولا ام

  2. ومن أحسن قولاً ممن دعا الى الله وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين ، والأمر من الله تعالى : ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ، فالكلمة الطيبة صدقة وهي كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ، والعمل الصالح يرفعه ، نبارك للشيخ الفاضل عمله الطيب في خدمة الدين كما نبارك لكل من تقبل منه واتعظ بكلمته وسار على منهح دينه ، ويارب سدد خطى علمائنا وألهمهم الصواب في القول والعمل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *