الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سمير نصري : آلفيش هو نقطة ضعف دفاع برشلونة

سمير نصري : آلفيش هو نقطة ضعف دفاع برشلونة

سمير نصري

 

قال سمير نصري لاعب خط وسط حامل لقب الدوري الانجليزي مانشستر سيتي أن داني آلفيش يُعتبر نقطة ضعف في خط دفاع نادي برشلونة الاسباني وأنهم سيحاولون الاستفادة منها خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم في الساعة 10:45 بتوقيت العراق ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي إعادة لسيناريو الموسم الماضي يستضيف بطل البريمرليج على ملعب الاتحاد حامل لقب البطولة الأوروبية في أربع مناسبات سابقة وسيسعى الفريق الإنجليزي لتجنب الإقصاء للموسم الثاني على التوالي على يد الفريق الإسباني.

وبعد أكثر من 12 شهرًا على آخر مواجهة جمعت بين الفريقين ظهر نصري أكثر ثقةً بقدرتهم على التصدي لبرشلونة وأكد أن تواجد الدولي البرازيلي السابق في صفوف البلوجرانا سيكون نقطة قوة لهم.

وفي حوارِ مع الصحفيين قال صاحب الـ 27 عامًا “لقد شاهدت مباراتي برشلونة ضد باريس سان جيرمان وأعتقد أنه هناك بعض الأمور التي يُمكننا القيام بها، برشلونة لديه لاعبين كبار لكن داني آلفيش اليوم ليس هو نفسه قبل أربع أو خمس سنوات وسيكون بإمكاننا أن نؤذي دفاعهم، أنا أتمنى فقط أن نتمكن من المحافظة على نظافة شباكنا في المباراة الأولى وسيكون لدينا فرصة جيدة للتأهل”.

وحول مواجهتي الموسم الماضي “لقد كنا ساذجين في ذلك الوقت، كنا في أفضل وضعية قبل مواجهة برشلونة لكن الإصابات أبعدت ثلاث أو أربع لاعبين أساسيين عنا، كذلك كانت المرة الأولى التي يصل فيها النادي لدور الـ 16 والضغوط كانت كبيرة جدًا”.

ومن جهة اخرى يقدم السيتي أداء ممتاز في المباريات الاخيرة مقارنة ببرشلونة الذي تلقى خسارة مذلة امام ملجا مما يجعل الفريق الانجليزي يدخل المباراة أكثر ثقة من برشلونة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …