الرئيسية > اخبار الفن > سمية الخشاب: لا أرفض الزواج بخليجي.. وحلم الأمومة يراودني

سمية الخشاب: لا أرفض الزواج بخليجي.. وحلم الأمومة يراودني

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها تتمنى تحقيق حلمها بالزواج وإنجاب أطفال قبل أن يضيع عمرها في الفن، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تجد مشكلة في الزواج برجل خليجي طالما وجدت فيه الشخص المناسب.

وقالت الخشاب -في تصريح : “يجمعنا وطن واحد، ودين واحد، ولغة واحدة، وليس هناك فرق إذا كان زوجي القادم خليجيا أو مصريا؛ لأن أهم شيء أن يقدر عملي الفني، كوني أصبحت نجمة بعد عمل جاد ومتواصل وشاق على مدى 12 عاما”.

وأضافت “أنا لا أحب أن أعيش بدون رجل في حياتي، بالفعل سوف أتزوج، وهناك تفكير في الزواج في الفترة المقبلة”.

واعتبرت الفنانة المصرية أن أداء دور راقصة في فيلمها الجديد ليس بالجديد عليها، كما نفت أن تكون الفنانة مي عز الدين وراء ابتعادها عن الظهور على الشاشة في رمضان الماضي.

وقالت الخشاب: “لقد زادت أمنيتي في أن أصبح أما، وأن يكون لي أبناء من تجربتي الزوجية المقبلة، لأنه أصبح لدي حنين قوي إلى مشاعر الأمومة الحقيقية أكثر من أي وقت مضى، وذلك قبل فوات الأوان وضياع حلم الأمومة، وحتى لا يسرق الفن كل عمري”.

ونفت أيضا “أن يكون لها أبناء من تجربة زواجها الأولى التي تمت بالإسكندرية في مقتبل حياتها”، وتساءلت: “هل يُعقل أن يكون لي أبناء وأتنكر لهم؟”.

ومن جهة أخرى؛ قالت الخشاب: إنها ليست حزينة على عدم تواجدها في رمضان الماضي من خلال مسلسل كان يكتبه الكاتب محمود أبو زيد، وكان سيخرجه أحمد شفيق، وأن تصويره مسلسل مي عز الدين “قضية صفية” تسبب في عدم تفرغه لمسلسلها، مما أدى إلى تأخرنا وانسحابنا من العرض الرمضاني الفائت.

وتابعت الفنانة المصرية “في حقيقة الأمر، فإن المؤلف كان لم ينته أيضا من كتابة الحلقات كلها في الوقت المحدد، لذلك لا أتهم مي عز الدين ومخرج مسلسلها بأنهما كانا سببا في ابتعادي عن شاشة رمضان الماضي، لأنها لم تكن كذلك، كما رددت الإشاعات”.

وحول اتجاهها إلى تقديم دور راقصة سينمائيا في فيلمها المقبل؛ أكدت “أن التجربة ليست جديدة عليها لأنها سبق وقدمتها من قبل، وقالت: “لقد وجدت مهنة أخرى بجانب التمثيل سوف أستفيد منها مستقبلا، فالرقص موهبة جديدة ظهرت للنور في فيلم سابق”.

وأكدت أنها لن تعتمد على الإغراء من خلال بدلة الرقص، ولكنها تقدم ذلك من خلال موهبتها في أداء هذه النوعية من الأدوار.

على جانب آخر؛ كشفت الفنانة المصرية أن نهاية العام المقبل ستشهد افتتاح معرض لتقديم أزياء من تصميمها هي ووالدتها، مؤكدة أنها تسعى إلى تخصيص وقت من أجل موهبتها في التصميم التي تراها من صميم حياتها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *