الرئيسية > اخبار الفن > سمية الخشاب: صوري الفاضحة وهمية.. وأنتظر ديو مع منير

سمية الخشاب: صوري الفاضحة وهمية.. وأنتظر ديو مع منير

نفت الفنانة والمطربة المصرية سمية الخشاب قيامها بمقاضاة بعض مواقع الإنترنت التي قامت بنشر وترويج صور فاضحة لها، مؤكدة أن هذه الصور وهمية وليس لها وجود، مشيرة في الوقت نفسه إلى ترحيبها بعمل الفنانين العرب في مصر، خاصة أنها شاركت مع الفنان السوري جمال سليمان خلال مسلسل “حدائق الشيطان”.

وأعربت عن أملها في عمل أغنية دويتو مع المطرب محمد منير لأنها تعتبره “وش الخير عليها” بعدما طلبها لتغني معه أغنية “يا طير يا طاير” على خشبة مسرح نادي سموحة بالإسكندرية، في حفل شم النسيم الماضي.

وقالت سمية -في مقابلة مع برنامج “كلام على ورق” على قناة “نايل لايف” المصرية- “لم أقاضِ أي موقع على الإنترنت بسبب نشر أو ترويج صور فاضحة لي، لكني بعدما علمت بهذا الأمر بحثت عن هذه الصور لكن لم أجدها إطلاقا”.

واتهمت بعض الشخصيات التي وصفتهم بـ”الأعداء” لها بالوقوف وراء هذا الأمر لتشويه صورتها، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها لن تعطي لهم أي اهتمام، مشيرة إلى أن مهاجمتها دائما يؤكد نجاحها.

وأكدت الفنانة المصرية أنها لم تعارض عمل الفنانين العرب سواء كانوا ممثلين أم مطربين في مصر، مشيرة إلى أن مصر هي الدولة الأم لكل العرب، وأنها دائما نقطة انطلاق لأي نجم أو نجمة.

وأوضحت سمية أنها اشتركت مع الفنان السوري جمال سليمان في مسلسل “حدائق الشيطان”، لافتة إلى أنها قدمت معه ثنائيا رائعا، جعل نجوميته وشعبيته تزداد بصورة كبيرة في فترة وجيزة.

سأنجح في الغناء
وأرجعت الفنانة المصرية سبب دخولها مجال الغناء إلى نصيحة كثير من الملحنين والمؤلفين الذين اقتنعوا بموهبتها بدرجة كبيرة، مشيرة إلى أن أول ألبوم لها “هيحصل إيه” أعطاها ثقة كبيرة في نفسها وقدرتها على النجاح، خاصة أن الشريط حقق مبيعات كبيرة ومكاسب لم تتوقعها، في وقت يعاني فيه سوق الكاسيت من الكساد.

وشددت الفنانة المصرية على أن مواطنها محمد منير كان “وشه حلو”، خاصة بعدما غنت معه في حفل شم النسيم الماضي على مسرح نادي سموحة بالإسكندرية، مشيرة إلى أن منير عندما علم بتواجدها في الحفل طلب منها أن تشاركه في تقديم أغنية دويتو “يا طير يا طاير”.

وشددت سمية على أنها واثقة من تحقيق نجاح كبير في الغناء يماثل نجاحها الذي حققته في التمثيل، مشيرة إلى أنها لو مطربة فاشلة لرفضها الجمهور وهاجمها على المسرح وأسقطها من الغناء نهائيا.

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها تجهز حاليا مسلسل “سوق البشر”، وأنه من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الكريم، إلا أن تأخر التصوير قد يبعده عن العرض في رمضان.

ونفت سمية دخولها مجال إنتاج الأفلام وتكفلها بإنتاج الأفلام التي ستقوم ببطولتها، مشيرة إلى أن إنتاجها لأول ألبوماتها الغنائية هو سبب هذه الشائعة والترويج لها في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *