الرئيسية > كاس العالم 2014 > سكولاري يرفض الحديث عن مستقبلة في تدريب المنتخب البرازيلي

سكولاري يرفض الحديث عن مستقبلة في تدريب المنتخب البرازيلي

سكولاري

رفض لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل الحديث عن إستقالته من تدريب منتخبه بالفترة المقبلة ، ودافع بشدة عن نفسه ضد الكثير من الانتقادات التي طالته في أعقاب الخسارة بسبعة أهداف مقابل هدف على يد ألمانيا مساء الثلاثاء وتوديع المونديال من الدور نصف النهائي .

وقال سكولاري في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية اليوم الأربعاء ” بعد نهاية كأس العالم ، نحن سوف نقدم تقريراً مفصلاً إلى رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، بكل شيء قمنا به سواء كان خيراً أو شراً ، وبعد ذلك سوف نتقبل أي شيء سيصدره الاتحاد ، وللعلم فأنا في هذا التوقيت لا أفكر في مستقبلي ” .

وأضاف ” خسارتك القاسية على يد ألمانيا بسباعية ؟ علينا ألا ننسى أن هذه هي المرة الأولى التي يبلغ فيها منتخبنا الوطني الدور نصف النهائي بكأس العالم منذ مونديال 2002 ، والآن من المهم التفكير فيما حققناه من إيجابيات ، والعمل على تصحيح سلبياتنا “.

وتابع ” عملنا لم يكن سيئاً للغاية كما يراه البعض ، ولكن أؤكد على أن الهزيمة أمام ألمانيا كانت سيئة ، ولكننا في الوقت نفسه لم نكن في يومنا ، وعانينا من سوء حظ وغيابات عديدة والجميع يعرفها بالطبع ” .

وإختتم سكولاري تصريحاته ، قائلاً “لن أتحدث مع إدارة الإتحاد البرازيلي إلا بعد المباراة القادمة ، وبعد تلك المباراة سيتم تحديد الموقف ، وفي الحقيقة أنا لا أعرف ما حدث حتى الآن في تلك الدقائق الست التي دخلت فيها ستة أهداف بشباكنا ، ولكن ما أود قوله هو أن هؤلاء اللاعبين قادرون على العودة والمنافسة بنسبة كبيرة على المونديال القادم بروسيا 2018 ، والحياة سوف تستمر ، ولا أحد سيموت بسبب ما حدث في لقاء الثلاثاء ، وسنسعى لتصحيح الأوضاع ومواجهة هذا التسونامي الذي حدث ” .

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *