الرئيسية > عالم التقنية > سكايب تطلق تحديثا جديدا بمناسبة عيد الحب 2015

سكايب تطلق تحديثا جديدا بمناسبة عيد الحب 2015

سكايب كويك

أطلقت شركة سكايب تحديث جديد لتطبيقات الخدمة الخاصة بإرسال مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوالات ، “كويك”، سواء لنظام ويندوز فون أو نظام أندرويد ونظام و”آي أو إس”.

وأوضحت سكايب أن التحديث الجديد لتطبيقات “كويك” تتيح لمستخدميها مشاركة الفيديوهات التي يسجلونها عبر تطبيقات الخدمة إلى أي منصة خارجية، دون الحاجة لحفظ الفيديو بأجهزتهم.

وأشارت سكايب إلى أن عبر الضغط على زر القائمة الرئيسية، والذي يتخذ شكل السهم “^”، سيظهر خياراً يتيح للمستخدم مشاركة الفيديو إلى أي المنصات المتوافرة بقائمة المشاركة الخاصة بهاتفه الذكي.

عيد الحب
وأضافت خدمة المحادثات أن تطبيقات خدمة “كويك”، بتحديثها الجديد، ستشهد كذلك مفاجأة لمستخدميها خلال يوم الحب العالمي، في الرابع عشر من فبراير (شباط) الجاري.

ويمكن تثبيت التحديثات الجديدة عبر صفحة تطبيق “كويك” سواء عبر متجر “ويندوز فون” أو متجر “آب ستور” لهواتف آي فون أو عبر متجر “غوغل بلاي” للهواتف العاملة بنظام أندرويد.

يذكر أن شركة سكايب قد أطلقت خدمة “كويك” لأول مرة في أكتوبر الماضي، ويتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى 42 ثانية وإرسالها لشخص واحد أو إلى مجموعة من الأشخاص.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …