الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > سقوط كبير لأياكس ولاتسيو وتعادلات لنابولي وسوانزي وإشبيلية وبورتو وبازل في الدوري الأوروبي

سقوط كبير لأياكس ولاتسيو وتعادلات لنابولي وسوانزي وإشبيلية وبورتو وبازل في الدوري الأوروبي

أياكس تعرض لهزيمة مذلة
أياكس تعرض لهزيمة مذلة

تعرض أياكس أمستردام الهولندي لهزيمة مذلة على ملعبه ووسط جماهيره اليوم امام ريد بول سالزبورج النمساوي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أوروبا، في حين انتهت أغلب المواجهات الهامة بالتعادل.

وبات أياكس مهددا بالخروج من البطولة، حيث يحتاج للفوز بأربعة أهداف إيابا في النمسا، بعد اهتزاز شباكه ثلاث مرات بأهداف الإسباني جوناثان سوريان (ثنائية) والسنغالي ساديو ماني.

ويواجه نفس المصير لاتسيو الإيطالي الذي خسر بملعب الأوليمبيكو امام زائره لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدف بيزاك، في مباراة شهدت حالة طرد في كل فريق، وركلة جزاء ضائعة لكل منهما.

في المقابل انتهت المواجهة الأبرز بين سوانزي سيتي الويلزي وضيفه نابولي الإيطالي بتعادل سلبي، لتصبح فرص فريق الكالتشو أكبر في التأهل بملعبه سان باولو.

وفشل إشبيلية الإسباني في الخروج منتصرا بملعب ماريبور السلوفيني، لتنتهي مباراتهما بالتعادل 2-2.

تقدم أصحاب الأرض بهدف البرازيلي ماركوس تافاريز (ق33) قبل أن يرجح أبناء الأندلس كفتهم بثنائية الفرنسي كيفن جاميرو والأرجنتيني فيديريكو فازيو (ق47 و72) لكن التعادل جاء لماريبور في الوقت القاتل بهدف داري فرسيتش (ق81).

وسقط بورتو البرتغالي في فخ التعادل بعقر داره امام أينتراخت فرانكفورت بنفس النتيجة.

تقدم “التنانين” بثنائية لريكاردو كواريزما وسيلفستر فاريلا (ق44 و68) لكن الانتفاضة الألمانية أسفرت عن التعادل بهدفي الإسباني خوسيلو والبرازيلي أليكس ساندرو خطأ في مرماه (ق72 و77).

وتعادل بازل السويسري سلبيا على ملعب مضيفه ماكابي تل أبيب ، كما تعادل ريال بيتيس الإسباني امام ضيفه روبن كازان الروسي 1-1 ، وبنفس النتيجة تعادل فيكتوريا بلزن التشيكي مع شاختار دونيتسك الأوكراني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *