الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > سعودي يطلق زوجته مجرد أن كشف الغطاء عن وجهها في قاعة العرس

سعودي يطلق زوجته مجرد أن كشف الغطاء عن وجهها في قاعة العرس

الغطاء

فوجئ الحضور في إحدى قاعات الأفراح في المدينة المنورة، بالعريس يطلق عروسه، بمجرد أن كشف الغطاء عن وجهها، بعد أن استعدا لالتقاط صور تذكارية لهما.

وصرخ العريس في وجه زوجته بالقول: “لست أنت الفتاة التي أريدك، لست أنت التي في مخيلتي، أنا آسف أنت طالق”، ما أصاب العروس بانهيار عصبي وبكاء متواصل لفت انتباه النساء المدعوات، ليكتشفوا السبب الذي أحال القصر إلى حزن واستغراب من الجميع.

وبيّن مصدر لصحيفة عكاظ السعودية أن العريس لم تتح له النظرة الشرعية، لمشاهدة عروسه قبل الخطبة، ولم يرها إلا ليلة زفافه بعد أن كشفت وجهها له  بينما أوضحت مصورة الفرح أم عبدالرحمن أن العروس اتصلت بها في اليوم التالي وطلبت منها تمزيق صورها مع زوجها السابق واستلام صورها مع والدتها وإخوتها.

على صعيد آخر، قدر القاضي المساعد بدائرة الأوقاف والمواريث الشرعية بمحافظة القطيف السعودية الشيخ محمد الجيراني، نسبة حالات الطلاق قبل الدخول بـ40% من مجمل حالات الطلاق بشكل عام، لافتاً إلى أن عدم الرؤية الشرعية تمثل أحد الأسباب الرئيسية في حدوث الطلاق قبل “الدخول”، حيث يفاجأ الزوج أو الزوجة بأن الطرف الثاني بعيداً عن تصوره، مما يسهم في حالات الفسخ.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …