الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > سعودي متهم بالارهاب يعترف بالشذوذ ويصفه بـ”تاج على رأسه”

سعودي متهم بالارهاب يعترف بالشذوذ ويصفه بـ”تاج على رأسه”

فجر شاب سعودي يواجه المحاكمة في قضية الاعتداء الإرهابي على ثلاثة مجمعات سكنية بمدينة الرياض مفاجأة مثيرة، عندما اعترف خلال الجلسة الثانية لمحاكمته بممارسة الشذوذ مع متهم آخر بالقضية نفسها، بل ووصف ذلك بـ”تاج على رأسه”.

وذكرت صحيفة عكاظ 28 يونيو/حزيران، أن أروقة المحكمة الجزئية المتخصصة بمحافظة جدة، شهدت مفاجأة هزت أركان القاعة التي استضافت الجلسة الثانية في قضية المتهمين في الاعتداء الإرهابي على مجمعات سكنية بالرياض.

 

وأوضحت أن لائحة الدعوى تضمنت اتهام أحد قادة خلية “تركي الدندني” بفعل فاحشة اللواط في متهم آخر يعتبر أيضا من قادة الخلية، إذ أصيب كل الحضور في القاعة من رجال الإعلام وحقوق الإنسان بالصدمة من التهمة التي نسبت إلى المتهم الـ”12″ بفعل فاحشة اللواط بالمتهم الـ “14”.

 

واستنكر الحضور الرد الذي صدر من المتهم رقم “14” بقوله إن هذه الفعلة تاج شرف على رأسي وكل ما سرد من تهم ضدي فهي تاج فخر أعتز به.

 

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في جدة استمعت صباح أمس إلى لائحة الدعوى الموجهة ضد 9 متهمين ليصبح إجمالي المتهمين الذين عرض المدعي العام اتهاماته الموجهة لهم تسعة عشر متهماً من بين 85 متهما في اعتداء الخلية علي مجمعات “الحمراء وأشبيلية وفينيل” في مدينة الرياض.

 

واستمع المتهمون لكل التهم المنسوبة إليهم من قبل المدعي العام الذي مثله مدعيان من هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

وطالب المدعي العام خلال الجلسة تنفيذ حدّ القتل لمحاربتهم لله ورسوله، وإذا تعذر الحكم عليهم حدا، طالب الحكم عليهم تعزيرا وتطبيق أقصى العقوبات في قضايا الرشوة وخيانة الأمانة، وحيازة الأسلحة والمتفجرات التي تتعارض مع الأنظمة الموضوعة في المملكة.

 

وتضمنت التهم الموجهة للمتهمين، المشاركة في قتال رجال الأمن وإصابة اثنين منهم، والتخطيط لتنفيذ تفجير إرهابي ضد شركة “أرامكو” السعودية وقاعدة الأمير سلطان الجوية بالخرج وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط جنوب المملكة، والشروع في تنفيذ تفجيرات إرهابية ضد مجمعات سكنية في المنطقة الشرقية والتخطيط لاغتيال عدد من الشخصيات المهمة في المملكة.

 

إضافة إلى التزوير والرشوة وحيازة الأسلحة والمتفجرات وصناعتها وسلب سيارات المواطنين تحت تهديد السلاح وحجز أحد المواطنين ومنعه من أداء عمله، إضافة إلى تهمة الانضمام لتنظيم القاعدة وانتهاج فكره الإجرامي ونشر هذا الفكر والتغرير بالشباب وتجنيدهم لصالح التنظيم.

شاهد أيضاً

تعرف على الساونا من بلدها الأصل

يعتبر الفنلنديون هم أول من وضع أصول هذه الممارسة الاستجمامية، وهي تقليد يمارسه الجميع في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *