الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > سعودي عشريني يتفاجأ بورقة طلاقه من زوجته دون أن يدري

سعودي عشريني يتفاجأ بورقة طلاقه من زوجته دون أن يدري

سعودي عشريني

تفاجأ شاب سعودي عشريني حين اكتشف أنه زوجته تطلقت منه دون علمه ، وقد شعر بالصدمة الكبيرة  وذلك بعدما عملت أسرته على تزوير ورقة الطلاق والبيانات المطروحة فيها لمحكمة الأحوال الشخصية التابعة لمدينة جدة.

وروى الشاب (28 عاماً) قصته لصحيفة الوطن السعودية، مشيراً إلى أنه “تقدم لخطبة فتاة ووافق ذووها على الزواج، إلا أنه فوجئ بعد مرور ثمانية أشهر من زواجه برفض أسرته للزوجة، وصولاً إلى ضربها من قِبلهم لأسباب وصفت بأنها من خارج القبيلة”.

وأكد الشاب أن “أسرته اتهمته بالجنون والعقوق وقامت بطرده وزوجته، وأن عدداً من أفراد أسرته أخذوه عنوة في سيارتهم إلى محكمة الأحوال الشخصية، وعند رفضه الدخول إلى المحكمة استولوا على كل أوراقه الثبوتية، واستصدروا صك طلاق رغم أنه لم يحضر لدى القاضي ولم يوقع في سجل الضبط”.

وأضاف “بعد الخروج من المحكمة اتجهوا إلى فرع الأحوال المدنية وأسقطوا زوجتي من سجل العائلة بموجب صك الطلاق ثم طردوني من المنزل، ما اضطرني إلى تقديم شكاوى إلى عدة جهات لإعادة زوجتي إلى عصمتي”.

وقال مسؤول جمعية حقوقية معروفة في مدينة مكة المكرمة انه رفع قضية إلى إمارته بسبب نكران الشاب بأنه طلق زوجته بهذا الصك المزعوم أو علمه بتفاصيله ، مشيراً بأن الجمعية سوف تبذل اقصى جهدها لمتابعة مستجدات هذه القضية التي باتت تشغل الرأي العام.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …