الرئيسية > كاس العالم 2014 > سعر تذكرة مباراة البرازيل × ألمانيا يصل إلى 2000 دولار!

سعر تذكرة مباراة البرازيل × ألمانيا يصل إلى 2000 دولار!

كأس-العالم

وصل سعر تذكرة المواجهة المرتقبة بين البرازيل × ألمانيا في قبل نهائي كأس العالم 2014 إلى 2000 دولاراً قبل ساعات من اللقاء.

وتقام البطولة على ملعب مينيراو الذي يسع لحوالي 59 ألف متفرج وهو ستاد يعد صغيراً مقارنة بإستادات أخرى في البرازيل، ما قلل من فرص الحصول على تذكرة للمباراة ، وزاد الأمر صعوبة أن البرازيل طرفاً فيها.

وينتشر تجار السوق السوداء في محطات الأتوبيس بين المدن وفي المطارات وأمام ملعب المباراة، وعند سؤال أحدهم عن سعر التذكرة قال 4500 ريال برازيلي

ويعد هذا الأمر من أهم عيوب إقامة المباريات في مدن مختلفة ،وكان من المفترض على الأقل منح الفرصة للمنتخب البرازيلي لخوض مبارياته على ملعب ماراكانا الذي يتسع لحوالي 90 ألف متفرج.

وتعاني البطولة من إنتشار كبير لبائعى السوق السوداء رغم جهود الشرطة البرازيلية للقضاء عليهم ، وكانت أخر هذه الجهود القبض على أحد شركاء الفيفا المسؤولين عن بيع التذاكر، ومن قبله قامت بتفكيك تشكيل عصابي دولي للإتجار في التذاكر.

على الجانب الأخر بدأت الجماهير البرازيلية والألمانية في التوافد على ملعب المباراة من الساعة التاسعة صباحاً لحضور المواجهة التي تنطلق في الخامسة مساء.

في الوقت ذاته توجه عدد كبير ممن لا يحملون تذاكر لدخول اللقاء إلى منطقة المشجعين لحجز مكانهم هناك أمام الشاشة العملاقة التي ستذيع اللقاء.

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *