الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > سحر المرايا يثري الحياة الجنسية للزوجين

سحر المرايا يثري الحياة الجنسية للزوجين

152385

إن الكثير من الاشياء التي نستعملها ونراها في حياتنا اليوميه تكون مفيدة وذات تأثير رائع في غرفة النوم، خصوصاً فيما يتعلق بالجنس ومنها المرايا. للمرايا تأثير سحري غريب وقوي على الزوجين.. لا سيما عندما يكونان على فراش الزوجية. فالمرايا يمكن استعمالها في أغراض كثيرة:

1. التزين
2. تبديل الملابس
3. الإثارة الجنسية

لذا أنصحك سيدتي أن تضعي مرايا كبيرة في غرفة النوم و من الأفضل أن تكون هذه المرايا متحركة اذ يمكن استعمالها لأغراض كثيرة خصوصاً عند تبديل الملابس وغيره… وتكون هذه المرايا مثيرة عندما توضع أمام السرير أو نقلها لأي مكان عندما يمارس الزوجان الجنس داخل البيت. المهم تكون المرايا كافية لكي تستطيعا رؤية كل العملية الجنسية بينكما.
بالنسبه للرجل: فإنه يشعر بالنشوه عندما يشاهد نفسه وهو يجامع زوجته أمام المرآة، كما أنه يستطيع أن يشاهد تعابير وجه زوجته في الأوضاع التي لايستطيع أن يراها.. مما يزيده نشوة وانسجاماً مع زوجته.. كما أنه في وضع ممتاز ليفهم ماتريده زوجته من تعابير وجهها إذا كانت خجولة من أن تطلب منه بعض الحركات أو زيادتها..

بالنسبه للمرأة: فإنها تستمتع وتستفيد من المرايا بشكل ممتاز إذ أنها تستطيع أن ترى وجه زوجها في بعض أنواع الجماع التي لاتستطيع فيها ان تراه مما يجعلها تنسجم بشكل رائع.. وتطلب منه بعض الحركات أو زيادة بعضها… كما أنها عندما تكون في الأوضاع التي تكون فوق زوجها.. فإنها ترى نفسها كاملة مع إيلاج الزوج قضيبه في مهبلها…مما يزيد من نشوتها وتفاعلها مع زوجها بشكل جنوني ويساعدها للوصول للرعشة الجنسية بشكل أسرع.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *