الرئيسية > شكو ماكو > سحب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 من الأسواق رسمياً

سحب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 من الأسواق رسمياً

جالاكسي نوت 7

بدأت هيئة المستهلك الأمريكية لسلامة المنتجات رسمياً في سحب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 من الأسواق، وهو أحدث إصدارات عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية.

وأوقفت سامسونج بيع الجهاز الجديد منذ أسبوعين ماضيين بعد تقارير عن انفجار بعض البطاريات بداخل الجهاز، وتم توجيه تعليمات للعملاء للإتصال بمركز البيع لاستبدال الهاتف بهاتف آخر من سامسونج أو استعادة المقابل المادي.

وعلى الرغم من ذلك، أثيرت بعض المشاكل في عملية إرجاع أو استبدال الهاتف، حيث نشر صحيفة “وول ستريت” تقارير أكدت أن بعض العملاء اشتكوا من عدم جاهزية متاجر سامسونج ومراكز البيع المعتمدة للقيام باستبدال هواتف جالاكسي نوت 7، وهو ما أزعج الكثيرين منهم.

والآن، تم سحب الهاتف رسمياً من الأسواق، وهو ما يعني عدم بيعه في أي مكان داخل الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن يتم حل مشكلة البطارية.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إنها ستقوم باستبدال جميع هواتف جالاكسي نوت 7 في الأسواق العالمية وفي الشرق الأوسط في ضربة موجعة للشركة التي كانت تعول على الجهاز، الذي يبلغ سعره نحو 893 دولاراً أمريكياً، لتعزيز مبيعاتها حول العالم في مواجهة أبرز منافسيها.

وكشفت سامسونج عن نيتها سحب حوالي 2.5 مليون جهاز تم بيعه حتى الآن، ويقول بعض المحللين إن هذا الأمر قد يكلف الشركة حوالي 5 مليارات دولار كإيرادات مفقودة.

يأتي ذلك في توقيت سيء لسامسونج، حيث تم سحب الجهاز قبل يوم من طرح الهاتف الجديد لغريمتها “آبل”، آيفون 7 للبيع رسمياً.

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …