الرئيسية > شكو ماكو > ستيفي وندر: التصويت لدونالد ترامب مثل أن تطلب مني قيادة سيارة!

ستيفي وندر: التصويت لدونالد ترامب مثل أن تطلب مني قيادة سيارة!

ترامب

قال المطرب الأمريكي الشهير ستيفي وندر إن التصويت لدونالد ترامب، المرشح عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، يعتبر مثل أن تطلب منه قيادة سيارة.

أيقونة الموسيقى العالمية “الكفيف” ذكر هذه المقارنة خلال مقابلة له مع موقع “Philly” عقب انتهاء حفلته “Get Out The Vote” الدعائية لصالح هيلاري كلينتون، منافسة ترامب على الرئاسة، يوم الجمعة الماضي في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وقال وندر:” إذا تعرضت لموقف طارىء وكنت في حاجة للذهاب إلى المستشفى في الحال، هل كنت ستطلب مني أن أتولى قيادة سيارتك؟”، فأجاب المحاور:” لا”، فرد عليه وندر قائلاً:”هذا بسبب أنني لست سائق محترف، أليس كذلك؟!”

ويرى النجم البالغ من العمر 66 عاماً أن خبرة كلينتون السياسية تجعلها المرشح الأفضل لرئاسة البيت الأبيض.

وتابع وندر:” لذا أعتقد أن هيلاري تمتلك خبرة كبيرة في العمل السياسي وقضت 30 عاماً في هذا المجال. كلينتون نشأت على احترام وحب كل الناس وهي الشخص الذي أريده أن يصبح قائداً لهذه البلاد.”

وانتقد المطرب، الفائز بجائزة جرامي لـ 25 مرة، ترامب بسبب تعليقاته العنصرية ضد النساء والمسلمين واللاتينيين، وقال وندر إنه لا يريد أن يقضي السنوات الباقية من عمره في مناخ تشاؤمي إذا ما فاز ترامب بالرئاسة.

وقال وندر:” هذا ليس برنامج تلفزيون الواقع، بل هو الواقع بالفعل ؛ لذا أنا أدعمها (كلينتون) لأنني أؤمن بما نحن عليه الآن وإلى أين نذهب. لطالما رأيت أن أميركا عظيمة ونحن على وشك أن نجعلها أعظم.”

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …