الرئيسية > اخبار مختارة > سترة تفاعلية لتبادل الأحضان الافتراضية عبر الفيسبوك

سترة تفاعلية لتبادل الأحضان الافتراضية عبر الفيسبوك

في تطور تكنولوجي مثير للاهتمام نجح علماء اميركيون اخيرا في ابتكار ستــــــــــــرة الكترونية تفاعلية تسمح لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانتــــــــــــــــرنت بأن يتبادلوا «الاحضان الافتراضية الدافئة» مع اصدقائهم واحبائهم عبر موقع «فيــــسبوك»!
العلماء التابعون لمعهد ماستشوستس للتكنولوجيا قالوا ان السترة التفاعلية الجديدة تلبس حول الصدر ويتم توصيلها سلكيا او لاسلكيا بجهاز الهاتف المتصل بدوره بالانترنت، وهي تنتفخ قليلا بمجرد ان يبدي احد الاصدقاء عبر الفيسبوك اعجابه بأي شيء على صفحة المستخدم.
ولدى انتفاخها تضغط السترة التفاعلية بلطف على محيط صدر مرتديها لتمنحه احساسا شبيها بالمعانقة الحميمية الدافئـــــــــــة التي تتم عادة بين الاحباء والاصدقاء، لاسيما وان هذا الابتكار مزود بآلية ذكية تقوم بتدفــــــــــــــــئة الهواء قبل ضخه الى محيط السترة.
ويتوقع مطور السترة ان تلقى اقبالا كبيرا نظرا الى كونها تمنح مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فرصة غير مسبوقة لتبادل «الــــــــــــدفء والدعم والتشجيع» الذي نشعر به عادة عندما نتلقى معانقة حقيقية.
وقالت الباحثة ميليسا كيت التي شاركت في المشروع ان هذا الابتكار سيشكل اضافة ثورية الى عالم العلاقات الاجتماعية عبر شبكة الانترنت، مشيرة الى انه تم اطلاق اسم «Like-A-Hug»، على السترة الذكية

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *