الرئيسية > اخبار الفن > ستار سعد يصل الى بغداد ويستعد لإحياء حفلات في العاصمة

ستار سعد يصل الى بغداد ويستعد لإحياء حفلات في العاصمة

10168948_10152116038398740_1538233690_n

كشف الفنان العراقي الشاب، ستار سعد الفائز بجائزة “أحلى صوت” عربي، عن استعداده إقامة حفلات فنية في بغداد، مشيداً بالدعم الذي حصل عليه من “قيصر” الغناء العربي كاظم الساهر خلال البرنامج، في حين أكدت الشركة المتعاقدة معه، أن العاصمة العراقية تستحق إقامة مهرجانات كبيرة، مبينة أن أولى حفلات النجم الشاب ستكون في دبي مطلع الشهر المقبل.

وقال الفائز بلقب THE VOICE ستار سعد ، في مؤتمر صحافي عقده في قاعة تموز، بفندق عشتار، وسط بغداد، إن “الفوز بلقب أحلى صوت أعطاني الثقة الكاملة لمواصلة مشواري الغنائي والتألق”، مشيراً إلى أن “دعم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وما قدمه لي من نصائح ثمينة لا ينسى أبداً”.

وأضاف ستار، أن “الشركة التي تعاقدت معها تخطط لإقامة حفلات فنية في بغداد إذا ما سنحت الفرصة”، وتابع “لن أبخل على جمهوري العراقي الذي ساندي بأي شيء وأعدهم بأن أكون قريباً منهم دائماً مهما بلغت نجوميتي لأنهم يشكلون الرصيد الحقيقي للفنانين كافة”.

بدوره قال ممثل شركة يونيفرسال ميوزك، يوسف دندش، خلال المؤتمر، إن “الفنان ستار سعد سيحيي حفلات في بغداد متى ما سنحت الفرصة لذلك”، مبيناً أن “بغداد مدينة جميلة لها رونقها الخاص وتستحق أن يقام فيها مهرجانات فنية كبيرة”.

وكشف دندش، عن “إقامة حفل للفنان ستار سعد، في دبي يوم الأول من أيار المقبل، لتعزيز نجوميته”.

10169048_10152116038393740_1957605647_n

يذكر أن المتسابق العراقي ستار سعد، فاز في (الثلاثين من آذار 2014)، بجائزة (أحلى صوت) في برنامج ذا فويس، متفوقا في نتائج التصويت على منافسيه من العراق ومصر وسوريا.

وحصل سعد الذي يمثل فريق كاظم الساهر في برنامج ذا فويس، على غالبية أصوات المتابعين للبرنامج في الوطن العربي، متفوقا على منافسيه سيمور جلال من العراق، الذي مثل فريق الفنان صابر الرباعي، وهاله من سوريا التي مثلت فريق الفنان عاصم حلاني، ووهم من مصر التي مثلت فريق الفنانة شيرين.

يذكر أن الموسم الحالي للبرنامج الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، هو الثاني على التوالي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

3 تعليقات

  1. كلنا ستار سعد

    تستاهل الفوز ياابن الرافدين وان شاء الله نشوفك المع فنان في العالم
    ومن تألق الى تألق يامبدع

  2. الف مبروك يا ابن العراق تستاهل

  3. نبض قلبي ستار سعد

    ستار سعد فنان يستحق الفوز والتالق الف الف الف الف الف الف الف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك منتظرين الالبومك يا قلبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *